اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين توفر خدمة Apple Pay لعملائها

نشر 2021-10-17 - 11:50 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين توفر خدمة Apple Pay لعملائها

موبايلك - أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع عبر الهواتف الذكية والمحفظة الرقمية على تطبيق الموبايل الخاص بها وعبر أجهزة الخدمة الذاتية (SSM) داخل فروعها، وذلك في إطار التزامها بتعزيز المدفوعات عبر الموبايل في البحرين. ويؤكد إطلاقخدمة Apple Payلعملاء زين البحرين - ممن يستخدمون هواتف أبل- التزام الشركة المستمر بتنويع الطرق التي يمكن للعملاء التفاعل بها مع قنواتها الرقمية من أجل تقديم تجربة رقمية سلسة لعملائها عبر الموبايل.

وتعتبر خدمةApple Payالمقدمة من شركة أبل إنك، طريقة دفع آمنة ولا تلامسية من خلال استخدام تطبيق زين البحرين للموبايل وأجهزة الخدمة الذاتية (SSM). ويمكن لمستخدمي هواتف الآيفون من عملاء زين البحرين الآن تنزيل تطبيق زين للموبايل على أي هاتف آيفون شريطة أن يكون المستخدم قد قام بترقية نظام التشغيل على موبايله إلـى نظام iOS 15. كما يمكن للمستخدم إنشاء حساب وتنشيط وظيفة الدفع عبر الموبايل التي تتيح استخدام خدمةApple Payمباشرة من التطبيق. وباستخدام أي هاتف آيفون، يمكن لعملاء زين البحرين إجراء المدفوعات باستخدام خدمةApple Payفي المتاجر وفي العديد من الأماكن الأخرى. تتم مصادقة كل عملية شراء تتم عبر خدمة Apple Pay باستخدام خاصية Face ID أوTouch IDأو عبر رمز الدخول للجهاز. ولاستخدام خدمةApple Pay في المتجر، يحتاج المستخدم إلى حمل جهازالآيفونالخاص به أمام قارئ لا تلامسي، وبعد ذلك يحتاج إلى اختيار طريقة الدفع. في حالة اختيار المستخدم استخدام خاصية Face ID، فإنه سيحتاج فقط إلى الضغط ضغطاً مزدوجاً على الزر الجانبي في جهاز الآيفون، والنظر إلى الشاشة لمصادقة عملية الدفع، ثم وضع الموبايل بالقرب من القارئ. ومع اختياره استخدام خاصية Touch ID، يمكن للمستخدم وضع جهاز الآيفون بالقرب من القارئ ووضع إصبعه على زرTouch IDوالانتظار لحين مصادقة عملية الدفع. ولإجراء عملية شراء عبر التطبيق باستخدام جهازالآيفون أوالآيباد المتوافق، اختر خدمةApple Payكخيار دفع في التطبيقات المؤهلة وضع إصبعك على زرTouch IDلإرسال مدفوعاتك.

وتعليقاً على تدشين خدمة Apple Pay، صرح السيد مدثر محمد علي المدير التنفيذي للشئون المالية في زين البحرين قائلاً: “لقد انتقلنا بالفعل في زين البحرين إلى توفير طرق دفع رقمية أكثر فعالية. ومع ذلك، فقد ساهمت الجائحة إلى تحول هائل إلى المدفوعات الرقمية وزادت الخدمات المصرفية الرقمية بشكل كبير، حيث يختار المستهلكون الآن طرق الدفع اللا تلامسي، وكان مستخدموهواتف الآيفونينتظرون بشغف توفير خدمة Apple Payفي البحرين، ويسعدنا تقديم هذه الخدمة اللا تلامسية حيث يمكن لعملائنا الدفع بضغطة واحدة على موبايلاتهم، فيما لم يعدوا مطالبين بحمل محفظة نقود ضخمة بشكل فعلي أو تذكر العديد من كلمات المرور وأرقام التعريف الشخصية. ومن خلال إطلاق مثل هذه الخدمات، تسعى زين البحرين لمنافسة الأساليب المالية التقليدية في تقديم الخدمات المالية والمساهمة في الرحلة الرقمية التي تتماشى مع مبادرات الحكومة الرقمية في المملكة".

وتركز زين البحرين، وبشكل مستمر، على سلامة عملائها وتواصل تقديم حلول آمنة وقوية تتجاوز توقعاتهم وتتيح لهم سبل الاستفادة من القنوات الرقمية للشركة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


زين البحرين تواصل توسعة شبكتها لتوفر اتصالاً سلساً وموثوقاً وخدمات اتصالات وبرودباند متنقل عالية السرعة لتلبية الطلب المتزايد من سكان مدينة سلمان.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay