اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين أول شركة اتصالات في البحرين تستكمل توسعة شبكتها بنجاح في مدينة سلمان المطورة مؤخراً

نشر 2021-06-01 - 02:17 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين  أول شركة اتصالات في البحرين تستكمل توسعة شبكتها بنجاح في مدينة سلمان المطورة مؤخراً

موبايلك - أصبحت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، أول مشغل شبكة يوسع شبكة اتصالاته المعززة بشبكات الموبايل والبرودباند المتنقل في مدينة سلمان، التي تُعد واحدة من أكثر مشاريع الإسكان طموحاً في المملكة، وتضم أكثر من 15000 وحدة سكنية تطرح بأسعار معقولة وتضم نحو 10000 شقة وأكثر من 5000 منزل. وتهدف مدينة سلمان إلى تزويد السكان بأسلوب حياة متكامل بما في ذلك المرافق مثل المدارس والمساجد والرعاية الصحية والمكتبات والمتنزه الواسع في قلب المدينة. ويُعد توسيع شبكة زين البحرين في مدينة سلمان خطوة هامة لربط سكانها وتوفير تجربة متفوقة لمشتركي البيانات المتنقلة في المنطقة، لا سيما وأن زين البحرين استثمرت بكثافة في توسيع الشبكة لمواكبة الطلب المتزايد من المستهلكين وتوفير تجربة متفوقة ولا مثيل لها في مجمعي 581/583 بالمدينة.

جدير بالذكر أن زين البحرين تستثمر بشكل مستمر في شبكتها، ومع انتشار خدمات الاتصالات المتنقلة في مدينة سلمان، تتطلع الشركة إلى توفير خدمات اتصالات موثوقة وسريعة لقاطنيها. ويساهم هذا التوسع في التزام زين البحرين برؤية المملكة 2030 وبإنشاء دولة شاملة رقمياً من خلال توفير تجربة اتصالات متنقلة موثوقة وممتازة لعملائها وكذلك لسكان مدينة سلمان.

وبمناسبة الانتهاء من توسعة الشبكة في مدينة سلمان، صرح السيد علي اليهام مدير التكنولوجيا في زين البحرين قائلاً: "يُعد توسعة الشبكة خطوة أساسية بالنسبة لنا في زين البحرين، ونحن نواصل تعزيز وصولنا لتقديم خدمات موثوقة وعالية السرعة بنجاح. والبيانات المتنقلة عالية الجودة وخدمات النطاق العريض للمناطق المطورة حديثاً في البحرين. لقد استثمرنا في أحدث الحلول التي يمكن أن تزيد من تغطيتنا وسرعتنا إلى أقصى حد، ومع توسعة الشبكة، نأمل في تلبية الطلب المتزايد على خدمات الموبايل والبرودباند المتنقل وسط الارتفاع الحاد في استهلاك البيانات في جميع أنحاء البحرين، ولا سيما بين سكان مدينة سلمان".

وواصل السيد اليهام تصريحه قائلاً: "نحن في زين البحرين، نضع عملاؤنا في صدارة أولوياتنا، ولطالما اهتممنا دوماً باحتياجات الاتصال الخاصة بهم ونقدم لهم خدمة عملاء استثنائية وخططاً تساعدهم في تحسين تجربة اتصالاتهم المتنقلة، ونأمل أن يحصل المزيد والمزيد من سكان مدينة سلمان على تجربة شيقة مع شبكتنا السريعة والمرنة في أعقاب هذا التوسع الأخير".

جدير بالذكر أن توسعة الشبكة من شأنه تعزيز قاعدة شبكة زين البحرين القوية في المملكة والتزامها بتوفير اتصال أقوى بالشبكة وسرعات بيانات محسّنة لعملائها. وبصفتها مشغل اتصالات رائد في المملكة، تواصل زين البحرين تقديم أفضل التقنيات والحلول وأفضل خدمة عملاء وتضمن تلبية الطلبات المتزايدة لسوق رقمي متنامٍ.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay