اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين وإريكسون تنشران تقنية تجميع الموجات الحاملة لشبكة الجيل الخامس المتطورة

نشر 2021-07-06 - 02:18 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين وإريكسون تنشران تقنية تجميع الموجات  الحاملة لشبكة الجيل الخامس المتطورة

موبايلك - أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)،  لتوسيع نطاق تغطية شبكتي الجيل الرابع G4  والجيل الخامس 5G،  بالإضافة إلى تقديم النطاق المنخفض  (sub-6GHz TDD) للجيل الخامس 5G  وتجميع الموجات الحاملة للنطاق المتوسط  (sub-6GHz TDD) لتوسيع تغطية شبكة الجيل الخامس G5، وسعة الشبكة، وتوفير تجربة مستخدم مطورة وسرعات بيانات متزايدة. وتعمل زين البحرين باستمرار على تطوير وتوسيع شبكة الجيل الخامس G5  باستخدام أحدث الابتكارات. إن تجميع الموجات الحاملة هي تقنية تجمع بين قنوات متعددة الطيف لتوفير كفاءة أكبر للبيانات التي يتم نقلها عبر شبكة لاسلكية، ما يمكّن زين البحرين من تقديم محتوى وخدمات عالية الجودة بمعدلات نقل أعلى. ويأتي هذا النشر تماشياً مع استراتيجية زين البحرين الهادفة إلى تطوير وتعزيز شبكة الجيل الخامس G5  في جميع أرجاء البحرين.

ومن خلال نشر حلول إريكسون لتجميع الموجات الحاملة، يمكن لزين البحرين أن تدعم الوصلة الصاعدة لشبكة الجيل الخامس G5 العاملة على نطاق أقل من الوصلة الهابطة لشبكة الجيل الخامس G5 التي تعمل على النطاقين المنخفض والمتوسط، وبالتالي تزويد المشتركين بتغطية G5 محسنة في جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن زيادة سعة الشبكة لاستيعاب المستخدمين وزيادة سرعات البيانات. وتقلل فوائد تمديد التغطية الخاصة بـتجميع الموجات الحاملة ذات النطاق المنخفض والمتوسط الحاجة إلى تكثيف المواقع الجديدة متوسطة النطاق لشبكات الجيل الخامس G5، ما يجعلها وسيلة موفرة للطاقة للتعامل مع زيادة البيانات. ويوفر تطبيق تجميع الموجات الحاملة لشبكة الجيل الخامس G5  منخفض النطاق ومتوسط النطاق سعة شبكة محسّنة إلى جانب سرعات أكبر وموثوقية أعلى لشبكة الجيل الخامس G5، ما يسمح للمستهلكين بالاستمتاع ببث فيديو محسّن والتنزيل بسرعات أكبر عبر خدمات شبكة الجيل الرابع G4.

وبهذه المناسبة صرح السيد علي اليهام المدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة زين البحرين قائلاً: "نحن ملتزمون بتوفير تجربة سلسة لعملائنا في البحرين، ويسمح لنا نشر هذه التقنية - بالتعاون مع إريكسون - بمواصلة تقديم تغطية أفضل وسرعات تنزيل أكبر في ظل النظام الرقمي. وتماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وأهداف هيئة تنظيم الاتصالات، فإننا نقدم شبكات عالمية المستوى ونُحسّن من خدماتنا للعملاء في جميع أنحاء المملكة".

من جانبه صرح السيد ويتشيك باجدا نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون قائلاً: “نحن فخورون بدعم زين البحرين منذ عام 2014، ويمثل هذا التعاون ثمرة للامتداد الأخير لشراكتنا وعلى ثقة زين البحرين المستمرة في حلولنا الشاملة. وكصانع للفارق، تعمل حلولنا على الاستفادة من مجموعة شبكات الجيل الخامس ذات نطاق الطيف المتوسط، وسيساعد ذلك في تلبية الطلب المتزايد على شبكات الموبايل والبرودباند المتنقل، وسيسمح ذلك لمشتركي زين البحرين بالوصول إلى سرعات أعلى للنطاق المتوسط بالإضافة إلى تمديد التغطية عبر المملكة للنطاقات المتوسطة عند التجميع مع النطاق المنخفض".

وتلتزم زين البحرين بتقديم الدعم التكنولوجي الأكثر تقدماً للنظام البيئي لشبكة الجيل الخامس G5 في المملكة. ومن شأن هذا النشر الجديد أن يضع معياراً جديداً للتميز ما سيوفر تجربة عملاء غنية بشكل عام، لا سيما وأن زين البحرين تمتلك الشبكة الأكثر تطوراً وتقدماً، ولا تألوا جهداً لمواصلة الاستثمار في أحدث التقنيات التي تسرّع من عملية الرقمنة فيما تواصل تمسكها بتعزيز انتشارها وترسيخ مكانتها كمبتكر في قطاع الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من


مزودي الخدمة

زين البحرين تواصل توسعة شبكتها لتوفر اتصالاً سلساً وموثوقاً وخدمات اتصالات وبرودباند متنقل عالية السرعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay