اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون وزين البحرين يتعاونان لنشر أول أنظمة صناديق تحكم مكيفة في المواقع

نشر 2018-02-26 - 07:39 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • إريكسون وزين البحرين يتعاونان لنشر أول أنظمة صناديق تحكم مكيفة في المواقع

موبايلك - أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إيريك) عن تعاونها مع شركة زين البحرين لنشر أول أنظمة صناديق تحكم مكيفة في المواقع الشبكية والتي تحمل اسم Outdoor Enclosure 6150 HEX/AirCon، حيث تستفيد شركة زين البحرين من هذه الأنظمة لتثبيت مواقع الهاتف المحمول في الأماكن المغلقة مع حجرات مكيفة ومجهزة بأحدث التقنيات.

تستهلك الأنظمة القديمة التي كانت تستخدمها شركة زين البحرين كميات كبيرة من الطاقة إضافة إلى ارتفاع نفقاتها التشغيلية. ويعد نظام إريكسون الجديد بمثابة صندوق متعدد الأغراض تم تصميمه لدعم العديد من الأجهزة الخاصة بالموجات الراديوية مع توفيره نظام طاقة عالي الأداء بقدرات مميزة وبطارية احتياطية. كل ذلك ضمن تصميم سلس ببصمة بيئية أقل لدعم عملية توسع أكثر انتشاراً وفعاليةً للنطاق العريض المتنقل بتكلفة منخفضة، فضلاً عن كون النظام الجديد يتماشى مع حملة البيئة الوطنية في البحرين والتي تعتبر جزء من الرؤية الاقتصادية للمملكة لعام 2030. 

وقال صلاح جلال، مدير التقنية بالانابة في زين البحرين : "بصفتنا شركة تسعى دوماً إلى التركيز على المستقبل، يسعدنا التعاون مرة أخرى مع إريكسون لتطبيق أحدث حلولها وتقنياتها في مواقعنا الشبكية. ونسعى من خلال هذا التعاون إلى تعزيز قدراتنا وضمان مواكبة التطورات على الساحة التكنولوجية والبيئية أيضاً. ونتطلع إلى الفوائد والإيجابيات التي ستوفرها هذه التكنولوجيا الجديدة والمحسنة لعملائنا ولشركتنا".

بات هناك تركيز متزايد على مسألة كفاءة الطاقة، حيث دفعت التكاليف العالية المزيد من المشغلين لمراجعة فواتير الطاقة ورغبتهم باتخاذ العديد من الإجراءات بطرق مختلفة للحد من التكاليف . على مستوى الشبكة، بدأت المواقع تتطلب استخدام حلول إدارة الطاقة الذكية والتحكم بحركة المرور.

وقال وجسيتش باجدا، رئيس اريكسون لمنطقة الخليج العربي : " سعينا في إريكسون لجعل أنظمتنا الجديدة Enclosure 6150 متماشية مع المتطلبات التي تحتاجها المواقع في المستقبل، فضلاً عن توفير المزيد من المرونة لعملائنا، مع مساحة متاحة لتعزيز النطاق الأساسي والطاقة الاستيعابية. نحن ملتزمون باستراتيجيتنا الهادفة إلى خفض التكلفة الإجمالية لعملائنا، إضافة إلى تحسين سرعة وحداتنا، ودعم الحملات الهادفة إلى حماية البيئة ليس فقط في البحرين، ولكن في جميع أنحاء العالم ". 

وقد كان خفض التكلفة تركيزاً رئيسيا لشركة اريكسون عندما قامت بتطوير نظام ERS 6150 Enclosure. وقد حققت الشركة ذلك من خلال ضمان وجود إعدادات ذكية وخيارات تصميم مميزة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay