اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تشكل فريقها

نشر 2010-05-24 - 05:02 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • زين البحرين تشكل فريقها

أعلنت شركة الإتصالات الرائدة زين البحرين اليوم عن تشكيلها لفريق زين البحرين لسباق السرعة والذي سيشارك في منافسات رياضة السيارات داخل مملكة البحرين وعلى مستوى المنطقة. وتأتي هذه المبادرة في سياق جهود الشركة نحو دعم شريحة الشباب والرياضة بمملكة البحرين علماً بأن زين البحرين تعتبر أحد الداعمين الرئيسيين لجميع الميادين الرياضية بمافيها رياضة السيارات. ومن هذا المنطلق ، فقد حرصت زين البحرين على تعزيز إلتزامها نحو المجتمع ودعم القطاع الرياضي بالتحديد من خلال تأسيس فريق زين البحرين لسباق السرعة والذي يضم نخبة من السائقين البحرينيين المتميزين من موظفي الشركة وهم: محمد أبوسيام ، وعلي شوبر وحسين هاني.

 

وستنطلق مشاركات فريق زين البحرين إبتداءً من الأربعاء القادم وذلك في منافسات بطولة البحرين لسباق السرعة بروح حماسية وتنافسية من أجل تحقيق إحدى المراكز المتقدمة في السباق. وسيتنافس 3 سائقين من موظفي زين البحرين في هذه البطولة وستكون مشاركتهم منفردة في فئات مختلفة تشمل فئة سباق 7.5 ، وسباق سوبر ستريت FWD ، إلى جانب سباق ستريت V8. علماً بأنه سيشارك السائق محمد أبو سيام في فئة سباق 7.5 ، فيما سيشارك السائق على شوبر في فئة سوبر ستريت FWD ، أما السائق حسين هاني فسيشارك في فئة ستريت V8. هذا وسيكون فريق زين البحرين لسباق السرعة بإدارة السيد غازي رضي إخصائي الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين.

 

هذا وتعتبر هذه المشاركة الفعلية هي الأولى من نوعها لفريق زين البحرين في مسيرته التنافسية في رياضة السيارات ، إلا أن الفريق يخطط جدياً لتعزيز مشاركاته المستقبلية في سباقات السرعة في سواء داخل المملكة أو خارجها.

ومن جانبها صرحت مديرة الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيدة سامية حسين بقولها: " نحن في زين البحرين ملتزمون بتطوير الشباب البحريني ودعم طاقاته في جميع ميادين الحياة". وأضافت حسين: " إن من خلال دعمنا ورعايتنا للشباب البحريني في المجالات الرياضية ، فإننا نؤكد إيماننا بقدرات الشباب البحريني وإلتزامنا نحو تقديم الدعم والمساندة لهم في سبيل تحقيق أهدافهم وغاياتهم الشخصية إلى جانب دعم مساهماتهم في تحقيق الإنجازات الوطنية".

هذا ويعتبر دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية وإتاحة الفرصة للشباب البحريني لتقديم أفضل مالديه من مهارات وقدرات أحد المبادرات الرئيسية لزين البحرين سعياً منها لتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية ودعم الشباب البحريني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay