اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تطلق العجائب

نشر 2010-05-24 - 05:25 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  زين البحرين تطلق العجائب

 

اعلنت زين البحرين اليوم عن كشف الستار ماوراء حملة روائع زين البحرين من مفاجئات ممتعة وبرامج داعمة تعد الأكبر من نوعها وتهدف إلى خدمة أفراد المجتمع وتوحيدهم في مجموعة مزايا رائعة من كل شيئ ولكل شخص.

 

هذا وتفتخر شركة الإتصالات زين البحرين بمزيجها الفريد المتمثل في قيادتها التكنولوجية وعلاقتها الحميمة والمقربة مع عملائها - زينرز . ومن هذا المنطلق تحتفل زين البحرين بعلاقتها في سلسلة من الفعاليات الفريدة، وعروض ممتعة لجميع أفراد المجتمع، إلى جانب برامج ترفيهية وحملات توعوية صحية وتشجيع المسئولية الإجتماعية للجاليات من الموظفين وفئة العمال الأجانب. كما سيحظى الشباب والعائلات بالعديد من الأنشطة التي تدخل البهجة إلى قلوبهم.

 

ومن جانبه قال المدير العام لزين البحرين السيد محمد زين العابدين في تصريح له: "ستكون حملة روائع زين البحرين عبارة عن أ كبر المشاركات المذهلة بين الشركة والناس وذلك في سلسلة من الأنشطة والفعاليات المتميزة والمصممة لجميع الفئات العمرية والجنسيات المختلفة". وأضاف زين العابدين: " من خلال جهودنا وتعاوننا مع مختلف المؤسسات والهيئات، فقد حرصنا أن تعكس هذه الحملة مفهومنا لنمط حياة عملائنا وإلتزامنا نحو المسئولية الإجتماعية وخدمة المجتمع وتعزيز نمط حياة الشباب لتكون أكثر صحية ومنتجة ، وأن تترجم هذا المفهوم إلى سلسلة من الفعاليات الشيقة التي تجمع بين زين البحرين وعملائها  -زينرز".

 

ولاشك بأن حملة روائع زين البحرين هي أكبر حملة تفاعلية تتشارك فيها زين البحرين مع المجتمع. كما أن هذه الحملة تحمل معها معاني سامية تتمثل في القلب والتالق والانتماء مع المجتمع إلى جانب المتعة والإهتمام.

 

وكما صرح زين العابدين بقوله: "إن حملة روائع زين البحرين فريدة من نوعها. فهي لاتهدف إلى الحملات الترويجية ولا يتخللها شروط مرفقة. فهي مجرد مشاركة وتبادل المشاعر مع تطلعات عملائنا في المجتمع والإحتفال بحياة زين المليئة بالفرح والمفاجآت. ويطيب لنا الإعلان بأن الكل مدعو للإحتفال معنا خلال الأسابيع القادمة، حيث سيحظى عملائنا بسلسلة من المفاجئات التي بإنتظارهم والتي ستجعلهم يشعرون بالتميز. وتشمل هذه المفاجئات منافسات من الممتعة، وألعاب شيقة ومسابقات لإختبار المهارات والعديد من الجوائز، والترفيه، والنزهات الخارجية الضخمة إلى جانب التجمعات الإجتماعية والأنشطة المخصصة والتي ستجمع الناس مع بعضها".

 

هذا وسيتم الكشف عن تفاصيل البرنامج من خلال وسائل الإعلام المحلية في سلسلة من القوائم الإسبوعية التي تضم فعاليات كل أسبوع لعملاء زين البحرين زينرز، مما يتيح لهم الفرصة لإختيار الأنشطة التي يرغبون بها والمشاركة فيها. هذا ومن المتوقع أن يشارك الألوف في هذه الفعاليات الممتعة والتي ستكون بمثابة أكبر إحتفال دائم يعكس قيم الشركة وسحر الحياة في زين. 

 

تابعوا الصحف اليومية، وقوموا بالإستماع إلى الراديو وترقب الرسائل النصية القصيرة SMS، حيث إن هذا الإحتفال فرصة نادرة فلا تفوتوها.

 

لا تفوتوا فرصة الإحتفال بالروائع العديدة، أيام وليالي من المتعة، جوائز ومفاجآت كثيرة وغريبة بإنتظاركم لأنكم زينرز. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay