اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمان موبايل تتصدر قائمة أفضل شركة إتصالات

نشر 2010-05-30 - 11:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمان موبايل تتصدر قائمة أفضل شركة إتصالات

مسقط: في إستفتاء أجرته صحيفة عمان أوبزرفر الصادرة باللغة الإنجليزية مؤخرا عن أفضل العلامات التجارية العمانية البارزة تصدرت الشركة العمانية للإتصالات المتنقلة عمان موبايل المرتبة الأولى ضمن فئة الإتصالات محققة بذلك إنجازا جديدا يضاف إلى قائمة إنجازاتها.

وقد جاء إعلان هذا الفوز بعد صدور النسخة الجديدة من كتاب أفضل العلامات التجارية والذي تصدره سنويا مؤسسة عمان للصحافة والنشر ويتم من خلاله إجراء استفتاء محايد حيث تنافست 130 علامة تجارية على مستوى السلطنة في إستفتاء 2010. وقد وقع الإختيار على عمان موبايل لتتصدر بذلك قائمة أفضل شركة إتصالات ، فيما تلتها أقرب شركة إتصالات متأخرة بتسعة وعشرون مرتبة ضمن الفئة ذاتها ، وقد شارك في هذا الإستفتاء أكثر من 1000 مشارك من مختلف أرجاء السلطنة .

ويضاف هذا الفوز إلى إنجازات عمان موبايل وعمانتل المتعددة والجوائز التي حصدتها كلا الشركتين خلال الأعوام الماضية. كما ويعد حافزا للشركتين لمواصلة تقديم الجديد في عالم الاتصالات المتنقلة والثابتة.

وتعليقا على هذا الإنجاز صرحت الفاضلة زوينة بنت سلطان الراشدية مدير أول الهوية والإعلان بعمانتل قائلة: "نحن فخورون بالنجاحات المتتالية التي تحققها علاماتنا التجارية والتي آخرها مواصلة عمان موبايل الاحتفاظ بمركزها ضمن أقوى العلامات التجارية بالسلطنة والعلامة التجارية الأولى قي قطاع الاتصالات "

وأضافت الراشدية "إن نتائج هذا الإستفتاء المحايد تؤكد من جديد على ريادة الشركة لقطاع الاتصالات ، كما وتعزز من ثقة مشتركينا الكرام الذين بلغ عددهم أكثر من مليوني مشترك الذين بإمكانهم اليوم الاستمتاع بأكثر من 60 خدمة مختلفة من الخدمات التي توفرها الشركة ".

وقالت الراشدية: " إن هذا الفوز ذو أهمية كبيرة لمشتركينا وسيدفعنا إلى بذل المزيد لتقديم كل ما هو جديد لهم مساهمة منا في تحقيق التواصل بين مختلف أفراد المجتمع ".

واليوم بإمكان مشتركي عمان موبايل البالغ عددهم مليوني مشترك الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها الشركة عبر شبكتها المحلية بالسلطنة أو باستخدام خدمة التجوال المتوفرة عبر 374 مشغلا في 155 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر بأنه قد تم إختيار كل من عمان موبايل وعمانتل كأفضل شركة على مستوى دول مجلس التعاون في مجال توطين الوظائف في قطاع الاتصالات وتم تكريمها من قبل مجلس وزراء العمل لدول مجلس التعاون ، كما تم إختيار عمانتل من ضمن أقوى 30 علامة تجارية مستوى دول المنطقة ، وفي مجال المسئولية الاجتماعية ودعم المجتمع تم مؤخرا اختيار "حملة معا من أجل عيد سعيد" التي دشنتها الشركة بالتعاون مع بنك مسقط خلال شهر رمضان المبارك الفائت كأفضل برنامج استثمار اجتماعي ضمن جائزة تواصل لرواد المجتمع المدني .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay