اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمان موبايل تجري سحبها الأول لعرض

نشر 2010-05-30 - 11:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمان موبايل تجري سحبها الأول لعرض

مسقط: في احتفالية مسائية جميلة اجرت عمان موبايل مع جمهورها مساء الأثنين الماضي السحب الاول لعرضها (تحدث واربح) وذلك بمركز القرم سيتي سنتر وسط حضور وتفاعل كبير من المدعوين وزوار المركز والذي اضفى بهجة مضاعفة على الحفل لا سيما بوجود الاطفال ، ورعى الفعالية طلال بن سعيد المعمري نائب رئيس الشركة لوحدة المالية وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وعدد من مسئولي الشركة .

وحرصت عمان موبايل خلال الحفل على تقديم فقرات متنوعة للجماهير شملت عروض سحرية ومسابقات للاطفال وتلوين الوجوه وتقديم جوائز للأطفال وذلك لتجسد هويتها الجديدة ( معا ) والتي تترجم من خلالها تواجدها مع المجتمع في كل فعالياتها ، وقام راعي الحفل بإجراء السحب على جوائز السحب الأول البالغ عددها 41 جائزة والتي اشتملت على 10 هواتف بلاك بيري و10 أجهزة بلاي ستيشن و10 أجهزة حاسب آلي محمول و10 شاشات مسطحة سوني إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة لكزس آر أكس 350 والتي كانت من نصيب سعيدة الحظ زبيدة بنت سعود بن أحمد الشيذاني. وحرصت عمان موبايل خلال الحفل على تقديم فقرات متنوعة للجماهير شملت عروض سحرية ومسابقات للاطفال وتلوين الوجوه وتقديم جوائز للأطفال وذلك لتجسد هويتها الجديدة (معا) والتي تترجم من خلالها تواجدها مع المجتمع في كل فعالياتها ، وقام راعي الحفل بإجراء السحب على جوائز السحب الأول البالغ عددها 41 جائزة والتي اشتملت على 10 هواتف بلاك بيري و10 أجهزة بلاي ستيشن و10 أجهزة حاسب آلي محمول و10 شاشات مسطحة سوني إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة لكزس آر أكس 350 والتي كانت من نصيب سعيدة الحظ زبيدة بنت سعود بن أحمد الشيذاني.

الفائزة بالسيارة : لم أكن أحلم بالفوز بالجائزة الكبرى وقد عبرت زبيده الشيذاني عن فرحتها التي لا توصف بفوزها بسيارة لكزس من عرض عمان موبايل تحدث وأربح قائلة : كنت على علم بهذا العرض الذي أعلنت عنه الشركة تحت عنوان ( تحدث واربح ) في بداية العام الجديد وأنا من مشتركي خدمة مدى المفوترة وأحرص على دفع فواتيري بانتظام ، ولم أكن واضعة في الحسبان الفوز بالسيارة بل إنني لم أكن مهتمة لاعتقاد داخلي بأنه لا نصيب لي في الجوائز حيث انه لم يسبق لي وأن فزت في أي سحب .

وتضيف : في يوم العرض كنت أتصفح الجريدة وقرأت الدعوة لحضور السحب في الصحف المحلية ولم يكن يخطر ببالي أنني سوف أكون صاحبة الحظ السعيد للفوز بالجائزة الكبرى ولهذا فقد كان يومي عاديا حتى المساء عندما استقبلت ثلاثة اتصالات من أقرباء كانوا متواجدين بالسحب وهم يباركون لي وتأكد الأمر بعدما اتصل بي مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشركة العمانية للاتصالات مهنئا بفوزي بالسيارة ومن ثم اتصل بي ممثل وزارة التجارة والصناعة .

وقالت زبيدة الشيذاني أنا فرد من عائلة عمان موبايل منذ سنوات طويلة وفخورة بكوني جزء من هذه العائلة التي تقدم وبشكل دائم العديد من العروض الجميلة لنا وتسعى لتقديم أفضل الخدمات ونتمنى لها مواصلة نجاحاتها مع هويتها الجديدة .

هذا ويعتبر عرض " تحدث واربح " الخاص بجميع مشتركي"عمان موبايل" باكورة عروض الشركة خلال العام الجاري حيث يحصل كل مشترك على فرصة للانضمام للسحب مقابل كل ريال واحد من قيمة الاستخدام تخوله للانضمام بشكل تلقائي إلى سحوبات رائعة على مدى ثلاثة شهور تضم ثلاث سيارات فاخرة من لكزس بالاضافة إلى إلى 120 جائزة اخرى تشتمل على مجموعة من اجهزة الحاسب الالي المحمول(Sony Vaio) واجهزة بلاي ستشين 3 وتلفزيونات LCD(Sony) 46 بوصة واجهزة بلاك بيري . وسيتم إجراء السحب الثاني بتاريخ 15 من مارس ، فيما سيكون السحب الثالث والأخير في 17 من ابريل وسيتضمن كل سحب فرصة للحصول على سيارة لكزس ذات الدفع الرباعي المقدمة بالعرض المثير و 40 جائزة من الجوائز المثيرة المذكورة أعلاه .

وتعد "عمان موبايل" شركة الاتصالات المتنقلة الرائدة في السلطنة وتملك أوسع شبكة للجيل الثالث والنصف والتي تغطي معظم المدن الرئيسية وأجزاء كبيرة أخرى من السلطنة ، وتقدم عمان موبايل خدمات الاتصالات المتنقلة الأساسية والإنترنت النقال وخدمات القيمة المضافة التي يتجاوز عددها اكثر من 60 خدمة. وتملك عمان موبايل أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات في السلطنة وهو التصنيف الذي حصلت عليه الشركة في المسح الذي أجرته جريدة الأوبزرفر عن أقوى العلامات التجارية بالسلطنة لعام 2009.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay