اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إنجاز جديد لعمانتل

نشر 2010-05-30 - 01:24 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


إنجاز جديد لعمانتل

    مسقط: في خطوة تؤكد ريادة عمانتل لقطاع الاتصالات في السلطنة ، كشفت الشركة اليوم عن وصول عدد المشتركين بخدمة الإنترنت النقال فائق السرعة عبر شبكة الجيل الثالث والنصف Mobile Broadband باقة الاستخدام اليومي (141) إلى أكثر من مائة ألف مشترك شهريا.

وكانت عمان موبايل – ذراع الاتصالات المتنقلة لعمانتل – قد دشنت شبكة الجيل الثالث والنصف المتطورة في شهر مارس من العام الماضي ، وقد مكنت هذه الشبكة خلال أربعة عشر شهرا من تدشينها مئات الآلاف من المشتركين من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها هذه الشبكة ومن أهمها خدمة الإنترنت النقال.

وبالرغم من حداثتها إلأ أن شبكة عمان موبايل للجيل الثالث والنصف تمتلك اليوم أوسع تغطية لشبكة جيل ثالث بالسلطنة وبعدد 650 محطة تقوية موزعة على المدن والقرى بمختلف مناطق السلطنة تخدم أكثر من مليوني مشترك على شبكة عمان موبايل .

وتوفر خدمة الإنترنت النقال فائق السرعة من عمانتل أفضل قيمة عبر مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب مختلف شرائح المشتركين ، وفيما كانت باقة 24 ساعة مقابل ريال واحد أكثر عروض عمان موبايل نجاحا فقد شهدت الباقات الأخرى التي تعتمد على الوقت أو التنزيل بالجيجا بايت إقبالا كبيرا منذ تدشينها وذلك مع قيام الشركة بتوسعة نطاق تغطية شبكة الجيل الثالث والنصف لتشمل مدن وقرى جديدة في مناطق مختلفة بالسلطنة .

وإضافة إلى الإنترنت النقال ، كانت الشركة سباقة في إدخال العديد من الخدمات المرتبطة بشبكة الجيل الثالث والنصف والتي شملت التلفزيون النقال والألعاب التفاعلية الأمر الذي أكد مرة أخرى على ريادة الشركة لقطاع الاتصالات في السلطنة .

وفي تعليقه على هذه المناسبة ، قال سالم بن بدر المزروعي مدير عام تقنية المعلومات بعمانتل "إننا نشعر بالسعادة لوصولنا إلى هذا العدد من مشتركي الإنترنت النقال ، لقد كان إدخال خدمات شبكة الجيل الثالث والنصف أمرا في غاية الأهمية لنا ونجاحا كبيرا حيث أصبح بإمكان مشتركينا الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات الجديدة وبأسعار تنافسية.

وأضاف المزروعي "لقد عملنا باستمرار على توسعة شبكتنا للجيل الثالث والنصف خلال الأربعة عشر شهرا الماضية ، وقد كان لذلك أثره في نمو قاعدة مشتركينا والذين أصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بخدمات الشبكة التي توفر لهم أوسع تغطية لشبكة جيل ثالث في السلطنة ، مشيرا إلى أن شبكة عمانتل للجيل الثالث والنصف توفر لمشتركيها إمكانية الدخول بسرعات عالية إلى الإنترنت وهم خارج المنزل أو المكتب مؤكدا في الوقت ذاته بأن الشركة ملتزمة بالاستمرار في توسعة الخدمة وتوفير خدمات جديدة لمشتركيها ".

ويأتي الاحتفال بوصول عدد مشتركي الإنترنت النقال إلى مائة ألف مشترك بعد أشهر قليلة من تدشين عمانتل لهويتها الجديدة وشعارها اللفظي الجديد "معا" وفي الوقت الذي تواصل فيه الشركة الإعلان عن مبادرات جديدة لتطوير الخدمات المقدمة إلى المشتركين والذين يزيد عددهم على مليوني مشترك.

الجديد بالذكر بأن عمانتل قامت مؤخرا بتدشين الموقع الموحد لعمانتل وعمان موبايل على شبكة الإنترنت www.omantel.om والذي يقدم العديد من الخدمات لمشتركي الهاتف النقال والثابت والإنترنت ، كما أن الشركة مقبلة على العديد من التغييرات التي تشمل تحسين تجربة المشترك في الصالات وتقديم عدد من العروض الغير مسبوقة لمشتركيها .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay