x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موبايلي تحصد جائزة أفضل شركة اتصالات

نشر 2011-06-14 - 12:59 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



نالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جائزة أفضل شركة اتصالات في قطاع الأعمال السعودي للعام الثاني على التوالي بعد تتويجها مساء الأحد ضمن 13 شركة سعودية في حفلة جوائز «أريبيان بيزنس» التي أقيمت بمدينة الرياض.

وقالت اللجنة المنظمة للجائزة إن حصول «موبايلي» على جائزة أفضل شركة اتصالات جاء عطفاً على الأرقام التي حققتها في الأرباح وأعداد المشتركين والأرقام القياسية في حجم نقل البيانات من خلال النطاق العريض والتي ضمنت تحقيق الريادة للشركة محلياً وإقليمياً.

وتسلم الجائزة نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني والذي أوضح أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً لمشاريع وخطط استراتيجية انتهجتها الشركة في قطاع الاتصالات، إضافة إلى عدد من الخدمات والمنتجات التي طرحتها الشركة.

وقال الغبيني: «كل النجاحات التي نحققها يوماً بعد الآخر ما كانت لتكون لولا فضل الله ومن ثم جهود منسوبي «موبايلي» إضافة إلى البنية التحتية القوية التي ساهمت بأن تحوز «موبايلي» من خلالها على ثقة ملايين المشتركين وبالتالي تمكين الشركة من تقديم خدمات رائدة تثري بها حياة مشتركيها».

وأوضح أن الاستراتيجية الجديدة التي أعلنت عنها «موبايلي» في العام الماضي ستكون رافداً أساسياً لتحقيق مزيد من الانجازات والاعترافات الدولية كونها تمتد قوتها من القراءة المتأنية لمستقبل الاتصالات في المنطقة، إضافة إلى توافقها مع التوجه العالمي المنصبّ على النطاق العريض بشقيه الثابت والمتحرك.

 

 

 



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay