اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تنفرد بتقديم أرخص باقة بلاكبيري للتجوال الدولي

نشر 2011-06-21 - 12:06 بتوقيت جرينتش


موبايلي تنفرد بتقديم أرخص باقة بلاكبيري للتجوال الدولي

أتاحت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لمشتركيها المتجولين دولياً، إمكانية الاستفادة من خدمة البلاكبيري اللا محدودة أثناء التجوال في عددا من الدول المحددة، وذلك لمتابعة كافة الأعمال عبر البريد الألكتروني، وإجراء المحادثات الفورية، مما يبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم.

 

وقالت "موبايلي" بأنها وفرت أسهل الطرق للمشتركين الراغبين في الاستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال الرمز " ببت"، أو إرسال BISR” “  إلى الرقم 1100 لتصل للمشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الإشتراك وتفعيل الخدمة، منوهةً إلى أن خدمة تصفح الإنترنت لا يشملها عرض خدمة البلاك بيري أثناء التجوال، والذي يستمر حتى 13 من شهر أغسطس القادم، وبإشتراك شهري 149 ريال.

 

وكانت "موبايلي" قد أطلقت في وقت سابق أحدث باقة أسبوعية لخدمة "البلاك بيري"  للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، تشتمل على 120 ميجابايت مجاناً، بتكلفة 29 ريال للأسبوع الواحد مهيئةً أسهل الطرق لتفعيل هذه الباقة دون تحديد وقت معين للاشتراك وذلك من خلال إرسال الرمز "BIS7 " او "بب 7 " برسالة نصية SMS إلى الرقم 1100.

 

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay