اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي ترعى رسمياً مهرجان صيف نجران للعام الثاني على التولي

نشر 2011-06-22 - 11:05 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي ترعى رسمياً مهرجان صيف نجران للعام الثاني على التولي

ترعى شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" رسمياً مهرجان صيف نجران 2011 للعام الثاني على التوالي، في خطوة من شأنها أن تسهم في تنشيط حركة السياحة الداخلية، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية، وقد قام وكيل إمارة منطقة نجران المكلف عبد الله بن دليم القحطاني بتكرم شركة موبايلي وذلك نيابة عن أمير المنطقة يوم أمس الأول في الساحة الشعبية – حي الفهد – طريق الملك سعود. وقام عليان هادي آل زمانان مدير فرع "موبايلي" الرئيسي في منطقة نجران بتسلم درع التكريم نيابة عن الشركة.

 

وقدم آل زمانان في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح الشكر والتقدير لأمير منطقة نجران لإتاحة الفرصة لشركة موبايلي للمشاركة في مهرجان نجران لهذا الصيف، حيث تعد هذه المناسبة فرصة مهمة للشركة للمشاركة في واحد من أهم المهرجانات الصيفية التي تقام على مستوى المملكة، وذلك بفضل المقومات السياحية التي تتمتع بها المنطقة، والتي أهلتها بأن تسهم بشكل رئيسي وفعّال في وضع نجران على خريطة الاستثمار السياحي في المملكة.

 

وأشار آل زمانان إلى أن رعاية "موبايلي" لمهرجان نجران لصيف 2011 تأتي في إطار خطط "موبايلي" الدائمة والمستمرة لخدمة المجتمع، حيث ترسم "موبايلي" وبشكل جدي خطة صيفية لرعاية العديد من المهرجانات الصيفية في عدد من مناطق المملكة، وذلك لما تهيئه هذه المهرجانات من فرصة للتواصل المباشر مع الزوار، وخدمتهم عن قرب وتعرفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب أن هذه المهرجانات تشكل روابط عاطفية مع الزوار تشعرهم "موبايلي" دائماً بأنها قريبة منهم، منوهاً بأن "موبايلي" قد هيأت أجنحتها المنتشرة على أرض المهرجان لتقديم خدماتها إلى جانب تقديم الهدايا والمياه الصحية إلى الزوار، مؤكداً أن خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) قد وفرتها "موبايلي" مجاناً لزوار المهرجان.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay