x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الوطنية للاتصالات رعت حفل تخرج طلبة كلية العلوم السياسية

نشر 2011-06-30 - 10:11 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



منذ بداية الشهر الجاري تسعى الوطنية للاتصالات لتكون جنبا إلى جنب مع الطلبة الخريجين في المراحل الثانوية والجامعية لتشاركهم فرحتهم في هذا اليوم حيث حرصت على رعاية عدد من حفلات تخرج بعض المدارس في العديد من مناطق الكويت وعدد من الكليات التابعة لجامعة الكويت.

 

وقد شملت الوطنية في الفترة الأخيرة برعايتها لحفل تخريج طلبة كلية العلوم السياسية في جامعة الكويت والذي اقيم في التاسع عشر من الشهر الجاري في قاعة الراية تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الدولة لشئون الإسكان ووزير الدولة لشئون التنمية بالوكالة الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح بالإضافة إلى عميد كلية العلوم الاجتماعية عبدالرضا أسيري و الدكتور عبدالله الشايجي رئيس قسم العلوم السياسية وممثلا عن الوطنية للاتصالات مساعد مدير إدارة العلاقات العامة حمد المطر.

 

وقد اتخذت الوطنية العديد من المبادرات لدعم قطاع التعليم وبرامج الشباب عبر إقامة  المعارض والاشتراك في العديد من الفعاليات والانشطة المختلفة .

 

وعلق عبد العزيز البالول مدير العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عن مبادرة الشركة لتعزيـز التعليم قائلا "إن الاستثمار في المواهب الشابة ودعمها في كل مستوى من مستويات التعليم، هو اساس وجوهر استراتيجيتنا في الشركة ورعايتنا لخريجي قسم العلوم السياسية في جامعة الكويت لعام 2011 يدخل ضمن هذا الاطار وذلك لانهم سيصبحون قادة المستقبل ونتطلع لرؤيتهم أصحاب مشاريع ناجحة ".

 

وشدد البالول على اصرار الوطنية للاتصالات لمساعدة الشباب مع  دعمهم بكافة الطرق ومساعدتهم للتغلب على التحديات وتمهيد الطريق لهم من أجل غد اكثر ازدهارا.

 

وتؤكد الوطنية للاتصالات من خلال رعايتها لمثل هذة الانشطة على عزمها على تحقيق وعودها لهذا القطاع المهم والحيوى، فقد دأبت الشركة ولا تزال على التواصل إيجابيا مع قطاع التعليم والمؤسسات التعليمية عن طريق دعم الشباب والطلاب في جميع مراحل رحلتهم الدراسية وتطورهم الوظيفي. وهنئت الوطنية جميع الطلبة الذين تخرجوا هذا العام وتمنت لهم كل الخير في مستقبلهم الأكاديمي.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay