اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تستقبل زوار المهرجان بجناح متميز في مركز البلدية الترفيهي

نشر 2011-07-04 - 10:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل تستقبل زوار المهرجان بجناح متميز في مركز البلدية الترفيهي

انطلقت مساء الجمعة الاول من يوليو فعاليات وأنشطة عمانتل خلال مهرجان صلالة السياحي 2011 في إطار مشاركتها كراعي رئيسي للمهرجان مع افتتاح جناحها الرئيسي بمركز البلدية الترفيهي تحت رعاية معالي وزير الدولة ومحافظ ظفارالشيخ محمد بن مرهون المعمري.

 

وقام راعي الحفل بجولة تعريفية داخل جناح عمانتل للتعرف على مايقدمه الجناح من احدث التقنيات والخدمات التي توفرها عمانتل لمشتركيها والفعاليات المختلفة لزوار المهرجان والجناح .

 

كما رحب موظفو عمانتل بزوار الجناح الذين استمتعوا بالفعاليات المختلفة التي جذبت انتباهم و الخدمات المميزة من خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والانترنت التي يقدمها الجناح ، بالاضافة الى العروض الترويجية الخاصة بمهرجان صلالة السياحي .

 

جناح عمانتل وقال سليم أحمد عبداللطيف مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل عن مشاركة عمانتل في المهرجان :" يسر عمانتل استقبال زوارها في مركز البلدية الترفيهي مع افتتاح مهرجان صلالة السياحي 2011 من خلال الجناح الذي صمم بطريقة عصرية تلبي رغبات مشتركيها وتوفر لهم احدث الخدمات والعروض المميزة ."

 

واضاف مدير عام التسويق :" ان عمانتل تحرص على المشاركة في مهرجان صلالة السياحي كونه يشكل احد المهرجانات الهامة على المستوى الخليجي والاقليمي ووجهة الكثير من السياح العرب والاجانب ، لذا رأت الشركة من الضروري ان تراعي في تصميم الجناح اذواق الزوار المختلفة بالاضافة الى احتياجاتهم من الخدمات الضرورية للتواصل مع الاهل والاقارب . "

 

واشار سليم عبداللطيف :" يحمل جناح عمانتل هذه السنة طابع وفكرة جديدة، ويشتمل على اقسام مختلفة ، حيث يتسنى للزوار الاستمتاع بتجربة خدمة البلاك بيري لمشتركي حياك والتعرف على هذه الخدمة عن قرب ، و خدمة الانترنت الفائق السرعة ADSL التي خصصت لها اجهزة تمكن الزوار من الابحار في عالم الانترنت عبر السرعات الفائقة التي توفرها الخدمة ،اضافة الى قسم خاص بالهاتف الذكي " اندرويد " الذي لاقى اقبالا كبيرا عليه منذ طرحه."

 

واضاف سليم عبداللطيف"إن الشركة أقامت جناحا خاصا بها بمركز البلدية الترفيهي ليكون المنفذ الرئيسي للشركة في المهرجان بالإضافة الى المنافذ الاخرى المنتشرة في محافظة ظفار، وسيقدم الجناح الرئيسي خدمات وعروض الشركة وبحلة رائعة تعكس هوية الشركة الجديدة وشعارها اللفظي ( معا ) الذي يجسد اهتمام الشركة بمشتركيها ".

 

عروض المهرجان وقال سليم عبداللطيف مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة عن عروض المهرجان :" اطلقت عمان موبايل- ذراع الاتصالات المتنقلة لعمانتل عرضين مميزين لمشتركيها، الاول خاص بالمشتركين الجدد بباقة مدى للدفع الاجل حيث سيحصلون عند اشتراكهم في الخدمة على 500 رسالة نصية محلية مجانية في الشهر لمدة ثلاثة اشهر ، ويشمل هذا العرض المشتركين الجدد لباقات مدى ، والمشتركين المنتقلين من باقة حياك للدفع المسبق الى باقات مدى . كذلك المشتركين الجدد المتنقلين من المشغل الآخر".

 

و أضاف سليم عبداللطيف :" والعرض الآخر للمشتركين الجدد في باقة حياك للدفع المسبق فعند اشتراكهم في الخدمة سيحصلون على رصيدا مجانياً بقيمة ريال عند شرائهم بطاقة حياك بقيمة ريالين يمكن استخدامها للمكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية ورسائل الوسائط، ويمكن الاستمتاع بهذه العروض حتى الثامن والعشرون من شهر سبتمبر من العام الحالي ."

 

تجدر الإشارة إلى أن عمانتل هي المشغل الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للقطاع التجاري والافراد في السلطنة ، وقد عملت بنجاح على ربط مختلف مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة متطورة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.


مزودي الخدمة

حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو"


مزودي الخدمة

أعلنت أفايا اليوم (NYSE: AVYA) عن شراكة جديدة مع "إنفولاين" Infoline، وهي شركة رائدة في مجال تعهيد الأعمال مملوكة من قبل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق مركز العمليات التشغيلية (SOC)، بالتعاون مع عمانتل، ويتمثل الهدف الأساسي من تأسيس هذا المركز في تعزيز جودة خدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay