اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي شريكاً داعماً لمهرجان أبها للتسوق للسنة السابعة

نشر 2011-07-04 - 10:11 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


 موبايلي  شريكاً داعماً لمهرجان أبها للتسوق للسنة السابعة

 كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» نظير الجهود المميزة التي تقدمها لدعم مهرجان أبها للتسوق من خلال شراكتها الرسمية للمهرجان للعام السابع على التوالي، وقد قام حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة، فيما قام نبيل غيث مستشار أول التسويق باستلام درع تكريمي آخر.

 

وعبر حمود الغبيني في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تشريفه لمهرجان «أبها للتسوق» الذي يقام للمرة الثالثة عشرة تحت عنوان «مهرجان أبها يجمعنا»، مشيداً بالجهود المميزة التي يبذلها سموه في سبيل تنمية المنطقة في مختلف المجالات، ودفع عجلة السياحة الداخلية، من خلال تهيئة البيئة المناسبة التي تدفعها إلى النمو عاماً بعد عام.

 

وأشار الغبيني إلى الجهود التي تبذلها شركة موبايلي لإنجاح المهرجان من خلال تفاعلها المميز مع الفعاليات المقامة على هامشه، حيث تعتبر رعايتها للمهرجان أطول رعاية من بين الرعايات على مستوى المملكة، في خطوة تؤكد حرص الشركة على تفعيل دورها الإيجابي في المجتمع وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

 

وتقوم «موبايلي» من خلال رعايتها الرسمية للمهرجان بتقديم ثماني سيارات يتم السحب عليها طيلة أيام المهرجان، كما تقوم بتوزيع أكثر من نصف مليون هدية على الزوار، إلى جانب توفيرها ستة أجنحة منتشرة في أرجاء المهرجان يمكن من خلالها تقديم خدمات موبايلي دون تكبيد الزوار عناء الذهاب إلى فروع الشركة المنتشرة في مدينة أبها، علماً بأن موبايلي توفر خدمة الانترنت اللاسلكي عن طريق (الواي فاي) مجاناً للزوار.

 

وكانت موبايلي قد أجرت السحب على السيارة الثانية وذلك بعد نهاية حفل التدشين الرسمي للمهرجان بحضور حمود الغبيني ونبيل غيث وعدد من مسؤولي المهرجان. 

 

وتشارك «موبايلي» بفعالية في دعم السياحة الداخلية من خلال دعمها لعدد من المهرجانات الصيفية في عدد من مناطق المملكة، حيث تحظى موبايلي بالرعاية الرئيسية والرسمية لمهرجانات الصيف في كلٍ من أبها والأحساء ونجران وبريدة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay