x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أجهزة سامسونج الأكثر تميزاً في شهر يوليو

سامسونج تطرح هاتف جالكسي S II ، وأجهزة جالكسي 10.1 و8.9 اللوحية

نشر 2011-07-13 - 10:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - يعتبر هاتف جالكسي S II التطور الطبيعي للنجاح الكبير الذي حققه هاتف جالكسي S، بقدرات أكثر سرعة ومتانة. بالإضافة إلى خفة وزنه ونحافته الفائقين، يعتبر جالكسي S II النسخة الأحدث العاملة بنظام التشغيل النقال الأكثر نمواً في العالم. ويشمل هاتف غالاكسي S II على معالج ثنائي الأبعاد فائق السرعة تصل سرعته إلى 1.2 جيجاهيرتز عبر نظام أندرويد ومنصة التشغيل Gingerbread OS، وبذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجا بايت، وبذاكرة داخلية مدمجة تصل إلى 16 أو 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى شاشة Super AMOLED Plus  المتطورة بقياس 4.3 بوصة. ناهيك عن نحافة الجاهز التي تصل إلى 8.49 ملم وبوزن بالغ الخفة يصل إلى 116 غرام فقط.

ويأتي سامسونج جالكسي S II مزوداً بكاميرا للتصوير الفوتوغرافي والفيديو بدقة 8 ميغابكسل وبقدرة تشغيل وإعادة تشغيل عالية الوضوح بنمط 1080p. ومع تكنولوجيا AllShare من سامسونج، يمكن للمستهلكين تسجيل أجمل اللحظات وتبادلها عبر الإنترنت.

 

أجهزة سامسونج جالكسي اللوحية 10.1 و8.9 توفر تجربة حاسوبية استثنائية أثناء التنقل

تزخر أجهزة سامسونج جالكسي 10.1 و8.9 بميزات رائدة تشمل معالجاً ثنائي النواة بسرعة 1 جيجا هيرتز، وذاكرة بحجم 1 جيجا بايت، ودعماً كاملاً لبرنامج فلاش، فضلاً عن أحدث نسخة من نظام التشغيل "أندرويد 3.1" (Honeycomb). ويتمتع هذا الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية بقدرات أكثر سرعة وقوة، وتصميم أكثر نحافة وخفّة، مما يوفر تجربة ترفيه مثالية أثناء التنقل. ومن خلال شاشات 10.1 و8.9 (WXGA TFT LCD) ذات القياس الكبير والدقة المتناهية (بنسبة 1280 x 800)، تتيح لك هذه الأجهزة الاستمتاع بمئات الآلاف من الألعاب والتطبيقات المتوفر من موقع Android Market™. وبالإضافة إلى ذلك، توفر لك هذه الأجهزة أعلى مستويات المتعة في استخدام الوسائط المتعددة أثناء التنقل، وذلك بفضل مكبرات الصوت المزدوجة بنظام التوزيع المحيطي للصوت، وقدرة تشغيل وتسجيل عالي الوضوح للفيديو بنسبة 1080 بكسل وبنسبة 720 بكسل على التوالي، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل مع كامير أمامية بدقة 2 ميجا بكسل. كما تعتبر هذه الأجهزة اللوحية مثالية للأغراض التجارية، فقد تعاونت سامسونج مع رواد القطاع مثل شركة Cisco، وSybase، وCitrix لتزويدها بحلول التنقل الخاصة بالشركات والتي تعزز الإنتاجية أثناء التنقل.

الجدير بالذكر أن أجهزة سامسونج اللوحية الجديدة ترسي معايير جديدة في عالم الحوسبة المتنقلة، وأنها تحظى بهيكل فائق النحافة ووزن في منتهى الخفة يبلغ 469 جرام لجهاز 8.9  و 569 جرام لجهاز 10.1.              

 

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالمٍ سريع التغير تمضي فيه أيامنا واللحظات الرائعة التي نعيشها بشكل سريع، أصبحت وسائل التقاط وتخليد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


رفضت شركات لنقل الطرود البريدية في بريطانيا توصيل أي شحنات تحتوي على هاتف "غالاكسي نوت 7" بعد تقارير تشير إلى أن النسخ المعدّلة من الهاتف معرضة للاشتعال والانفجار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay