x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تتسلم ثلاثة كتب شكر وتقدير من دوائر صحة بابل وكربلاء والنجف لتبرعها بـ 120 كرسي متحرك

نشر 2011-07-19 - 07:23 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



 

موبايلك - آسياسيل -  تموز 2011 – تسلمت شركة آسياسيل للاتصالات – أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – ثلاث رسائل شكر وتقدير من قِبَل مديرية الصحة في كل من محافظة بابل، ومحافظة كربلاء المقدسة، ومحافظة النجف، وذلك تثميناً لدورها الفاعل في تعزيز الخدمات المقدمة ضمن القطاع الصحي العراقي؛ حيث قامت مؤخراً بالتبرع بأربعين كرسي متحرك لاستخدامها في المستشفيات في كل محافظة.

هذا وقد عبر مدراء صحة بابل، وكربلاء، والنجف في رسائلهم عن شكرهم لشركة آسياسيل، مشيدين بقيمها الإنسانية النبيلة، ودعمها المتواصل لقطاع الصحة وخدمة أبناء الوطن، ومعربين عن أملهم في أن تكون شركة آسياسيل مثالاً يحتذى به لغيرها من شركات القطاع الخاص التي أملوا أن تقوم في المستقبل ببذل مساهمات مماثلة لمساهمة آسياسيل.

وتعليقاً على هذه اللفتة الكريمة، فقد أوضح الدكتور ديار أحمد، المدير التنفيذي لآسياسيل بأن هذا التبرع جاء انطلاقاً من التزام شركة آسياسيل بمسؤولياتها الوطنية تجاه جميع أبناء مجتمعها العراقي، الذين تحرص على خدمتهم وتلبية احتياجاتهم.

وأضاف: "لا يمكن لأي شركة أن تدعو نفسها بأنها شركة مواطنة ومسؤولة اجتماعياً إلا إن قامت بتأدية مهامها كما يجب عليها. ونحن في شركة آسياسيل نحرص دائماً على دعم الجهود الوطنية الرامية لتقديم المزيد من خدمات الرعاية الصحية. وإننا نتطلع إلى إقامة المزيد من فرص التعاون مع شركائنا في وزارة الصحة، آملين أن تكون مساهمتنا المتواضعة قد لعبت دوراً في دعم الجهود المميزة لدوائر صحة بابل، وكربلاء والنجف، وسهلت مساعيها."

 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay