x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الوطنية للاتصالات راع بلاتيني لمؤتمر الكويت للمسؤولية الاجتماعية للشركات

نشر 2011-10-02 - 09:39 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن رعايتها لمؤتمر الكويت للمسؤولية الاجتماعية للشركات والذي سيعقد في 28 و 29 الجاري في فندق كراون بلازا تحت رعاية العضو المنتدب للعلاقات الحكومية والبرلمانية والعلاقات العامة والإعلام في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح.

 

وتهدف الوطنية من خلال رعايتها البلاتينية لهذا المؤتمر إلى دعم ورعاية المشاريع والمبادرات المتعلقة ببرامج المسؤولية الاجتماعية والتي من شأنها تعزيز مفهوم المواطنة ودعم المجتمع وكافة أفراده.

 

ويعد هذا المؤتمر واحداً من أبرز المؤتمرات المنعقدة لهذا العام، حيث يستقطب مجموعة من ممثلي كبرى الشركات ورجال الأعمال بالكويت، إلى جانب متحدثين رفيعي المستوى على الصعيد الإقليمي والدولي، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

 

وسيتم خلال مؤتمر الكويت للمسؤولية الاجتماعية للشركات طرح ومناقشة مواضيع هامة ومتعددة ذات صلة بتوجه الشركات وأساليبها وفاعلية المقاييس الحديثة في هذا المجال، إلى جانب صحة الموظفين وسلامتهم المهنية لضمان أفضل إنتاج والارتباطات الفعالة لمسؤولية المؤسسات تجاه المجتمع، وذلك بهدف تعزيز ثقافة المجتمع  حول أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه المؤسسات والشركات ذات الربحية على جميع المستويات، وباعتبار أن المسؤولية الاجتماعية واجب اجتماعي ووطني وليس مجرد مبادرات تطوعية، وهو الأمر الذي يدفع بعجلة التنمية المستدامة والاقتصاد في الكويت بصفة خاصة ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة.

 

وحول مشاركة الوطنية في هذا المؤتمر صرح مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول بالقول " إن إستراتيجيتنا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية تخلق جوا من التفاهم والرضا وتبني الثقة مع عملائنا ومساهمينا على حد سواء، وهو الأمر الذي يجعلنا أقرب لهم، خاصة أن التنافس اليوم لم يعد مقتصرا على الربح المادي والنجاح الاقتصادي، بل امتد ليشمل دور كل شركة في دعم أفراد المجتمع بمختلف أطيافه".

 

 وأضاف البالول أن الوطنية للاتصالات تعمل على تطوير مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتتطلع نحو المزيد من الدعم لقطاعات المجتمع والانخراط في الأنشطة التي من شأنها أن تنمي المجتمع، خاصة من  خلال دورها في تنمية القطاع الصحي، ومساعدة الشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وإيجاد الوظائف لهم، ورعاية المتفوقين منهم، والحفاظ على البيئة وإطلاق حملات اجتماعية مؤثرة يتم خلالها طرح مبادرات مدروسة تعزز مبدأ المواطنة"

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة الوطنية للاتصالات ستقوم بتوزيع تقريرها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع لعام 2010 بعنوان «الوطنية للاتصالات.. عطاء بلا حدود»، والذي تضمن أهم المبادرات التي اتخذتها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية طوال العام الماضي. وهو ما يعكس إيمان الوطنية بدورها الريادي في تكريس جهودها نحو تطوير المجتمع والمساهمة الدءوبة منها وحرصها على المحافظة على البيئة المحلية أولا ومن ثم العالم أجمع.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay