اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الوطنية للاتصالات الكويتية تطلق مزايا جديدة لبرنامج مكافآت الوطنية

نشر 2011-12-13 - 09:34 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


الوطنية للاتصالات الكويتية تطلق مزايا جديدة لبرنامج مكافآت الوطنية

موبايلك - انطلاقا من اهتمامها في التطوير الدائم لخدماتها المميزة، وتلبية لرغبات عملائها الكرام، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات إطلاق مزايا جديدة لبرنامج مكافآت الوطنية حيث تم منحهم فرصة لزيادة عدد نقاط العضوية والاختيار من بين العديد من المكافآت.

ولا تدخر الوطنية للاتصالات جهدا في مكافأة عملائها المخلصين وتلبية احتياجاتهم كجزء من أهداف "برنامج مكافآت الوطنية"، والذي يتيح للعملاء اختيار مكافآتهم من بين مجموعة واسعة من الخيارات. وما على العميل سوى التسجيل للحصول على العضوية في البرنامج المميز، وبالتالي جمع النقاط ومن ثم استبدالها بمكافآت من الوطنية للاتصالات وشركائها.

 وابتداءً من أول ديسمبر الجاري، يستطيع العملاء أعضاء برنامج مكافآت الوطنية ، تجميع النقاط بطريقة أسرع وبالتالي الحصول على مكافآت عديدة، حيث يمكن للعملاء اليوم تجميع نقاط إضافية مع كل دينار كويتي ينفقونه على المكالمات المحلية والدولية أو حتى التجوال.

وهناك 3 مستويات مختلفة لفئات العضوية في برنامج مكافآت الوطنية: العضوية الحمراء حيث يحصل العميل على 10 نقاط مقابل كل دينار يتم انفاقه على أي من خدمات الوطنية، العضوية الفضية حيث يحصل العميل على 25 نقطة مقابل كل دينار انفاق، والعضوية الذهبية حيث يحصل العميل على 40 نقطة مقابل كل دينار ينفقه أيضا. والجدير ذكره أنه كلما زاد مستوى استخدام خدمات الوطنية للاتصالات، زادت فرص الارتقاء للمستوى الأعلى في فئات العضوية.

وتعليقا على المزايا الجديدة لبرنامج المكافآت، قال مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للإتصالات عبدالعزيز البالول: "نظرا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج مكافآت الوطنية منذ انطلاقه، عملت الوطنية للاتصالات يوما بعد يوم على تطويره وتحسينه من أجل تلبية رغبات العملاء وتطلعاتهم. وابتداء من أول ديسمبر الجاري، أصبح جمع النقاط أسهل وأسرع، وأكثر إثارة".

وأضاف البالول قائلا: "يعد برنامج مكافآت الوطنية بمثابة فرصة مميزة بالنسبة لنا لاظهار تقديرنا العميق لعملائنا ولولائهم للوطنية للاتصالات. كما هو تذكير دائم لهم بأن شركتهم سبّاقة دوما في ابتكار البرامج وتطويرها، علاوة على مكافأتهم باستمرار. وندعو جميع عملائنا للتسجيل في برنامج المكافآت، للاستفادة من الجوائز والمفاجآت التي يتيحها البرنامج".

ويمكن لجميع عملاء الوطنية للاتصالات الاشتراك مجانا في برنامج مكافآت الوطنية، من خلال إرسال SMS بحرف "م" على الرقم 129، أو زيارة الموقع الالكتروني wataniya.com/rewards ، والبدء في جمع نقاط حيث يقدم البرنامج أكثر من 100 مكافأة والعديد من المزايا الأخرى من الوطنية للاتصالات وشركائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الكويت، عن فوزها الباهر بعدد من جوائز ستيفي الشرق الأوسط


مزودي الخدمة

أعلنتOoredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن أسماء الفائزين في مسابقتها لخدمات القيمة المضافة.


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت، حيث يتيح الموقع للمستخدم إمكانية اختيار أي من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay