x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الوطنية للاتصالات الكويتية تطلق مزايا جديدة لبرنامج مكافآت الوطنية

نشر 2011-12-13 - 09:34 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - انطلاقا من اهتمامها في التطوير الدائم لخدماتها المميزة، وتلبية لرغبات عملائها الكرام، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات إطلاق مزايا جديدة لبرنامج مكافآت الوطنية حيث تم منحهم فرصة لزيادة عدد نقاط العضوية والاختيار من بين العديد من المكافآت.

ولا تدخر الوطنية للاتصالات جهدا في مكافأة عملائها المخلصين وتلبية احتياجاتهم كجزء من أهداف "برنامج مكافآت الوطنية"، والذي يتيح للعملاء اختيار مكافآتهم من بين مجموعة واسعة من الخيارات. وما على العميل سوى التسجيل للحصول على العضوية في البرنامج المميز، وبالتالي جمع النقاط ومن ثم استبدالها بمكافآت من الوطنية للاتصالات وشركائها.

 وابتداءً من أول ديسمبر الجاري، يستطيع العملاء أعضاء برنامج مكافآت الوطنية ، تجميع النقاط بطريقة أسرع وبالتالي الحصول على مكافآت عديدة، حيث يمكن للعملاء اليوم تجميع نقاط إضافية مع كل دينار كويتي ينفقونه على المكالمات المحلية والدولية أو حتى التجوال.

وهناك 3 مستويات مختلفة لفئات العضوية في برنامج مكافآت الوطنية: العضوية الحمراء حيث يحصل العميل على 10 نقاط مقابل كل دينار يتم انفاقه على أي من خدمات الوطنية، العضوية الفضية حيث يحصل العميل على 25 نقطة مقابل كل دينار انفاق، والعضوية الذهبية حيث يحصل العميل على 40 نقطة مقابل كل دينار ينفقه أيضا. والجدير ذكره أنه كلما زاد مستوى استخدام خدمات الوطنية للاتصالات، زادت فرص الارتقاء للمستوى الأعلى في فئات العضوية.

وتعليقا على المزايا الجديدة لبرنامج المكافآت، قال مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للإتصالات عبدالعزيز البالول: "نظرا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج مكافآت الوطنية منذ انطلاقه، عملت الوطنية للاتصالات يوما بعد يوم على تطويره وتحسينه من أجل تلبية رغبات العملاء وتطلعاتهم. وابتداء من أول ديسمبر الجاري، أصبح جمع النقاط أسهل وأسرع، وأكثر إثارة".

وأضاف البالول قائلا: "يعد برنامج مكافآت الوطنية بمثابة فرصة مميزة بالنسبة لنا لاظهار تقديرنا العميق لعملائنا ولولائهم للوطنية للاتصالات. كما هو تذكير دائم لهم بأن شركتهم سبّاقة دوما في ابتكار البرامج وتطويرها، علاوة على مكافأتهم باستمرار. وندعو جميع عملائنا للتسجيل في برنامج المكافآت، للاستفادة من الجوائز والمفاجآت التي يتيحها البرنامج".

ويمكن لجميع عملاء الوطنية للاتصالات الاشتراك مجانا في برنامج مكافآت الوطنية، من خلال إرسال SMS بحرف "م" على الرقم 129، أو زيارة الموقع الالكتروني wataniya.com/rewards ، والبدء في جمع نقاط حيث يقدم البرنامج أكثر من 100 مكافأة والعديد من المزايا الأخرى من الوطنية للاتصالات وشركائها.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay