اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل ترعى فعاليات ملتقى مسقط للشباب 2011

نشر 2011-12-13 - 09:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل ترعى فعاليات ملتقى مسقط للشباب 2011

موبايلك - ترعى عمانتل ملتقى مسقط للشباب 2011 للمرة الثانية على التوالي هذا العام وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها لمختلف الفعاليات الوطنية المختلفة ورعاية أهم المناسبات والانشطة الاجتماعية في السلطنة .

 

جاءت رعاية عمانتل لملتقى مسقط للشباب 2011 الذي يستمر حتى السابع من ديسمبر مساهمة منها في تفعيل دور الشباب في المجتمع كون ملتقى مسقط للشباب يعد أهم فعالية وطنية تتيح الفرصة للشباب العماني للإبداع والابتكار وتبادل الخبرات مع مشاركين من مختلف دول العالم .

 

وتعليقا على هذه الرعاية قال حمدان بن موسى الحراصي مدير اول الرعاية والفعاليات بعمانتل " تحرص عمانتل دائما على رعاية الفعاليات التى تعود بالنفع للمجتمع العماني بشكل عام ، ولفئة الشباب بشكل خاص والذين هم عماد الوطن ويشكلون أيضا النسبة الأكبر من مشتركي الشركة وهو ما يأتي أيضا إيمانا من عمانتل بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه".

 

واضاف الحراصي :"حرصا منها على توفير البيئة المناسبة لإنجاح مختلف أنشطة الملتقى ولتبادل الحوارات والتجارب الناجحة ، فقد قامت عمانتل بتوفير شبكة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi في مقر الفعالية ، وحيث أن الملتقى يشارك فيه أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف دول العالم فإن حدث بهذا الحجم يتطلب إيجاد خدمة إنترنت سريعة ويعتمد عليها ، وقد ساعدت خدمة الواي فاي التي قمنا بتوفيرها الطلبة المشاركين في التواصل وتصفح الإنترنت والإطلاع على البريد الإلكتروني وأداء مختلف الاعمال خلال فترة الملتقى" .

 

الجدير بالذكر أن عمانتل هي الموفر الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطلنة وقد عملت على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات ، ونجحت في ربط مختلف مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay