x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عمانتل ترعى فعاليات ملتقى مسقط للشباب 2011

نشر 2011-12-13 - 09:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ترعى عمانتل ملتقى مسقط للشباب 2011 للمرة الثانية على التوالي هذا العام وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها لمختلف الفعاليات الوطنية المختلفة ورعاية أهم المناسبات والانشطة الاجتماعية في السلطنة .

 

جاءت رعاية عمانتل لملتقى مسقط للشباب 2011 الذي يستمر حتى السابع من ديسمبر مساهمة منها في تفعيل دور الشباب في المجتمع كون ملتقى مسقط للشباب يعد أهم فعالية وطنية تتيح الفرصة للشباب العماني للإبداع والابتكار وتبادل الخبرات مع مشاركين من مختلف دول العالم .

 

وتعليقا على هذه الرعاية قال حمدان بن موسى الحراصي مدير اول الرعاية والفعاليات بعمانتل " تحرص عمانتل دائما على رعاية الفعاليات التى تعود بالنفع للمجتمع العماني بشكل عام ، ولفئة الشباب بشكل خاص والذين هم عماد الوطن ويشكلون أيضا النسبة الأكبر من مشتركي الشركة وهو ما يأتي أيضا إيمانا من عمانتل بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه".

 

واضاف الحراصي :"حرصا منها على توفير البيئة المناسبة لإنجاح مختلف أنشطة الملتقى ولتبادل الحوارات والتجارب الناجحة ، فقد قامت عمانتل بتوفير شبكة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi في مقر الفعالية ، وحيث أن الملتقى يشارك فيه أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف دول العالم فإن حدث بهذا الحجم يتطلب إيجاد خدمة إنترنت سريعة ويعتمد عليها ، وقد ساعدت خدمة الواي فاي التي قمنا بتوفيرها الطلبة المشاركين في التواصل وتصفح الإنترنت والإطلاع على البريد الإلكتروني وأداء مختلف الاعمال خلال فترة الملتقى" .

 

الجدير بالذكر أن عمانتل هي الموفر الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطلنة وقد عملت على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات ، ونجحت في ربط مختلف مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت.



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مرت بها محافظتي ظفار والوسطى والصعوبات التي تمثلت في إنقطاع الكهرباء عن


مزودي الخدمة

تنطلق مساء اليوم بطولة موظفي عمانتل لكرة القدم على ملعب الحيل البحري بمشاركة 150 موظف تم توزيعهم على 10 فرق


مزودي الخدمة

كًرمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة ، أكثر من 100 من شركائها المعتمدين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


بمناسبة اليوم العالمي للتوحد والذي يصادف 2 ابريل من كل عام ، أطلقت عمانتل وبالتعاون مع الجمعية العمانية للتوحد وشركة ASM Technologies تطبيقا إلكترونيا ( بصمة التوحد ) " Autism






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay