x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عمانتل تجري عددا من سحوبات الحملة الترويجية لخدمة الانترنت اللاسلكي (Wi-Fi)

الحملة مستمرة حتى الثالث من شهر يناير المقبل والفرصه متاحة لجميع مرتادي المقاهي الموفرة لخدمة الانترنت اللاسلكي WiFiمن عمانتل للفوز بجوائز قيمة

نشر 2011-12-19 - 12:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ةتتواصل حمله عمانتل الترويجية  لتنشيط وتفعيل استخدام الإنترنت عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي  WiFi  التي تقدمها عمانتل في   المقاهي والتي أعلنت عنها في  الثالث من ديسمبر الجاري وتستمر  لمدة شهر تتيح لمستخدمي الخدمة فرصة الفوز بجوائز قيمة من خلال سحوبات اسبوعية .  

تأتي هذه الحمله بهدف تشجيع مرتادي هذه المقاهي لتجربة الإبحار مع خدمة الانترنت اللاسلكي من عمانتل والتواصل مع العالم اثناء الإستمتاع بالقهوة في ابرز مقاهي السلطنة مثل ستاربكس وكوستا كوفي وسكند كب ومود كافية  وقهوة المكان وقهوة العنوان ومقهى الرصافة ومقهى  توت ، حيث يتأهل  للسحب كل من قام بإستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي ( WiFi)  من عمانتل التي تمكن مرتادي  المقاهي استخدام الانترنت عن طريق  اجهزة الحاسب الشخصي او اجهزة الهاتف المحمول التي تدعم الخدمة حيث يتم إختيار فائز واحد في كل سحب بمعدل سحبين في كل أسبوع.   .  

 ولقد فازت فران نويجا  في السحب الاول للحملة حيث تأهلت للسحب نتيجة استخدامها للانترنت في مقهى ستاربكس و تم تسليمها هدية قيمة في  الاسبوع الماضي  في فرع سيتي سنتر السيب.   .

اما  جائزة السحب الثاني كانت من نصيب هلال الحجري الذي تأهل للسحب بعد استخدامه للانترنت في مقهى كوستا كوفي حيث تم تسليمه هدية قيمة الاسبوع الماضي في فرع مدينة السلطان قابوس ، اما يحيى اليحيائي الذي استخدم الانترنت في مقهى سكند كب في فرع القرم فقد فاز بجائزة السحب الثالث.  

والجدير  بالذكر  ان الحملة مستمرة حتى الثالث من شهر يناير المقبل والفرصه متاحة لجميع مرتادي المقاهي الموفرة لخدمة الانترنت اللاسلكي WiFiمن عمانتل للفوز بجوائز قيمة عبارة عن اجهزة آي باد واجهزة اندرويد واجهزة بلاك بيري واجهزة جالكسي تاب وأجهزة G3.5 مودم . 

للمزيد من المعلومات عن الخدمات التي تقدمها عمانتل للمشتركين التجاريين يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.omantel.om أو إرسال بريد إلكتروني على :  business@omantel.om أو الاتصال على الرقم : 24242888 .



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظمت عمانتل بالتعاون مع شركة إريكسون (المسجلة فى ناسداك إريك) أول عرض تجريبي حي لتقنية الجيل الخامس، وذلك في


مزودي الخدمة

أعلنت الشركة العُمانية للاتصالات ("عُمانتِل" أو "الشركة")، أول وأكبر مزود لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة


مزودي الخدمة

للمرأة العمانية في عمانتل مكانتها التي تبوأتها بفضل التوجيهات السامية لتمكين المرأة في المجتمع بشكل عام من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


أعلنت عمانتل، الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان، اختيارها لمجموعة حلول وحدة استقبال وتسجيل البث التلفزيوني الفيديو الرقمي "أريس ڤي. آي. بي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay