اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل راعي رئيسي لمهرجان مسقط 2012

صممت عمانتل عدد من العروض والإنشطة الخاصة لزوار مهرجان مسقط منها ما يتعلق بالعروض الخاصة بالخدمات والأخرى الخاصة بالانشطة المتعلقة بالإطفال وعائلاتهم

نشر 2012-01-10 - 12:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل راعي رئيسي لمهرجان مسقط 2012

موبايلك - اعلنت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل عن مشاركتها كراعي رئيسي لمهرجان مسقط الذي يقام خلال الفترة من26 يناير الى 23 فبراير 2012م كإلتزام وطني من قبل الشركة تجاه المجتمع وانشطة المختلفة .

 

وتأتي مشاركة عمانتل السنوية في هذا الحدث الذي يعد أحد ابرز الفعاليات السياحية والثقافية والإجتماعية التي تقام على أرض السلطنة ويستقطب مئات الآلاف من الزوار من داخل السلطنة وخارجها ، لتكون أكثر قربا من المشتركين والتواصل معهم ، كما ستقدم الشركة باقة واسعة من العروض ضمن مشاركتها في المهرجان عبر منفذين للخدمة .

 

وقد حرصت عمانتل على تهيئة منفذين في حديقة القرم الطبيعية وحديقة النسيم العامة لتعريف زوار المهرجان بالمجموعة الواسعة من خدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة ، وسيتم تهيئة الصالتين بما يمكن زوار المهرجان من طلب الخدمة مباشرة كما سيتواجد مختصين لتقديم كافة أشكال الدعم التي يحتاجها المشتركين فيما يخص الخدمات الخاصة بعمانتل .

 

وأوضح حمدان بن موسى الحراصي مدير اول الرعاية والفعاليات ورئيس لجنة الاعداد لمهرجان مسقط بعمانتل حيث قال: ان الشركة اعتادت المشاركة في مهرجان مسقط كأحد الرعاة الرئيسيين كونه أحد أهم الفعاليات التي تقام على المستوى الوطني وهو ما يأتي تواصلا من الشركة لسياستها الرامية في دعم جميع الفعاليات والانشطة التي تقام على ارض السلطنة في مختلف المجالات من اجل إبرازها بالمظهر المشرف الطيب.

 

وقد صممت عمانتل عدد من العروض والإنشطة الخاصة لزوار مهرجان مسقط منها ما يتعلق بالعروض الخاصة بالخدمات والأخرى الخاصة بالانشطة المتعلقة بالإطفال وعائلاتهم من زوار المهرجان ، كذلك تقوم عمانتل برعاية عدد من الأنشطة المصاحبة لمهرجان مسقط مثل طواف عمان وذللك للعام الثالث على التوالي .

 

يذكر ان عمانتل ستقوم بتهيئة مواقع المهرجان وفعالياته بالتجهيزات الفنية للازمة للوفاء باحتياجات العدد المتنامي من زوار محافظة مسقط ، من حيث زيادة القدرة الاستيعابية لشبكة الجيل الثالث والنصف من عمان موبايل في المواقع الرئيسية للمهرجان وذلك لمقابلة النمو في حركة الاتصالات المختلفة في مواقع المهرجان المختلفة خلال هذه الفترة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay