اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تقدّم Nokia N9 باللون الأبيض مع عرض حصري للبيانات

نشر 2012-01-29 - 09:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل تقدّم Nokia N9 باللون الأبيض مع عرض حصري للبيانات

موبايلك - أعلنت عمانتل ونوكيا اليوم عن تقديم عرض حصري لهاتف Nokia N9 سعة 64 جيجابايت باللون الأبيض،يمنح مشتري الهاتف استخداما مجانياً للانترنت بحجم 1 جيجابايت شهريا لثلاثة أشهر متتالية.

 

علاوة على ذلك، سيتمكّن الأشخاص الذين يشترون Nokia N9 من اختبار تكنولوجيا اتصالات المجال القريب (NFC) والاستفادة من البيانات المجانية بلمسة زرّ في بعض منافذ عمانتل وشركة الأجراس للاتصالات وكيل نوكيا في السلطنة.

 

أطلقت نوكيا هاتف N9 حديثاً ليشكّل أحدث منتجاتها في فئة الهواتف الذكية، وهو مصمّم للذين يستهوون الهواتف التي تجمع ما بين التصميم الجميل وأحدث تقنيات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى اللون الأبيض يتوفرN9 باللون الأزرق والأحمر الأرجواني والأسود مع دعم كامل باللغة العربية.

 

تعليقاً على إطلاق هذا الهاتف المميّز، قال سليم أحمد عبد اللطيف مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يسرّنا أن نقدّم أحد هواتف نوكيا لمشتركينا في السلطنة، فضلا على المزايا الفريدة التي يتمتّع بهاN9 ، فإن عمانتل توفره مع عرضها المميز والذي هو عبارة عن استخدام مجاني للانترنت بحجم 1 جيجابايت شهريا لمدة ثلاثة أشهر ." من ناحيته، قال فيتيش ريدي، المدير العام لنوكيا في منطقة الخليج الأدنى: "إنّ هذه الشراكة مع عمانتل مثال على علاقات نوكيا المتينة مع أهمّ شركات الاتصالات في المنطقة. وتماشياً مع التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملائنا، تعاونت نوكيا عن كثب مع عمانتل لتحرص على أن ينال العملاء تجارب عالية القيمة."

 

وأضاف قائلاً: "يتميّز N9 بعدد من المزايا الفريدة، ويعتبر إطلاق نسخة باللون الأبيض خطوة ممتازة لعملاء عمان الضليعين بالموضة والأناقة الذينيطلبون أجود المنتجات ويعتبرون أن هاتف نوكيا الذكي هو تعبير عن فرديتهم وامتداد لأسلوبهم الشخصي."

 

Nokia N9: كل ما تحتاجه هو تمريرة يتميّز Nokia N9 بتصميم جديد يستبدل المفتاح الأساسي بتمريرة أصبع بسيطة للتحكّم بالوظائف. ففي أي تطبيق كنت ما عليك سوى تمرير أصبعك من حافة الشاشة لتعود إلى الصفحة الرئيسية. وقد صمّمت أوضاع الشاشة الرئيسية الثلاثة لتسمح بالوصول بسرعة إلى أهم الوظائف في الهاتف، أي استعمال التطبيقات، والاطّلاع على التنبيهات والمواقع الاجتماعية والتنقّل بين النشاطات. كاميرا وخرائط ووسائط متعددة:

 

سيلفت أداء الكاميرا أنظار المستخدمين حتّى في ظروف الإنارة المنخفضة بفضل مستشعر كارل زييس بدرجة وضوح 8 ميغابيسكل وضبط بؤرة تلقائي، وعدسة واسعة الزاوية، وتصوير لقطات فيديو عالية التعريف، وفتحة عدسة واسعة. ومع هذا الكمّ الزاخر من المزايا يصبح N9 واحداً من أفضل الهواتف المجهّزة بكاميرا على الإطلاق.

 

علاوة على ذلك، يضمّ تطبيق الخرائط (Maps) في N9 خاصيّة ملاحة السير والقيادة المجانية وخاصية التوجه الصوتي منعطف بمنعطف. ومع تطبيق Drive الجديد، ستتمكّن من الحصول على إرشادات لبلوغ وجهتك ما إن تركب سيارتك.

 

اتصالات المجال القريب (NFC)

 

يجهّز N9 بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا اللاسلكية أي باتصالات المجال القريب، ولهذا فهو يسمح بتشاطر الصور ولقطات الفيديو بين هاتفين بمجرد تلامسهما. ولتجربة لا مثيل لها، يمكن وصله بتجهيزات بلوتوث مميّزة مثل مكبّر الصوت اللاسلكي من نوكيا بتقنية NFC للحصول على صوت محيطي رائع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay