اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تدشن الهاتف الذكي الجديد HTC Desire C بنظام تشغيل آندرويد 4.0

يعتبر من أفضل الأجهزة التي تعمل بنظام آندرويد آيسكريم ساندويتش سعرا

نشر 2012-08-05 - 12:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • عمانتل تدشن الهاتف الذكي الجديد HTC Desire C بنظام تشغيل آندرويد 4.0

موبايلك - حرصا منها على تقديم أحدث أجهزة الهواتف الذكية لمشتركيها – أعلنت عمانتل مؤخرا عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد  HTC Desire Cوهو الجهاز الأحدث من سلسلة هواتفHTC ويعتبر أحد الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد بنسخة ( آيسكريم ساندويتش )التي تقدم بسعر في متناول الجميع مقارنة بالمزايا الموجودة به.

ويتميز هذا الجهاز بنظام تشغيل الآندرويد 4.0 بنسخة ( آيس كريم ساندويتش) ويدعم تقنية الاتصال عن قرب NFCوالجهاز مزود بكاميرا خلفية بجودة 5 ميجابكسل إضافة إلى كاميرا امامية، وتبلغ السعة التخزينية للجهاز 4 جيجابايت وهو ما يمكن مستخدمي الجهاز من حفظ العديد من التطبيقات والالعاب والصور والفيديو ، ويتميز هذا الجهاز الجديد بصوت عالي الجودة والنقاء مدعوما بتقنية Beats Audio™ ، وهو مزود أيضا بتقنيات الواي فاي والبلوتوث ويتوفر بثلاثة ألوان جذابة وهي الأبيض والأسود والأحمر . 

إضافة إلى ما يوفره الجهاز من تصميم مميز وجودة عالية فإنه يوفر أيضا لجميع المشتركين إمكانية الإستمتاع بتجربة نظام تشغيل الآندرويد 4.0 بنسخة ( آيس كريم ساندويتش) بدون الحاجة لشراء أجهزة هواتف ذكية عالية الثمن حيث تقدم عمانتل الجهاز بقيمة 99 ريال عماني فقط مع إشتراك مجاني بالإنترنت النقال لمدة ثلاثة أشهر ويسري العرض حتى تاريخ 29 أكتوبر 2012م في منافذ عمانتل المنتشرة بمختلف محافظات السلطنة .

ولمعرفة المزيد عن هذا الجهاز الذكي الرجاء زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.omantel.om. 

وتعتبر عمانتل أكبر شركة إتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية ، وقد نجحت في ربط جميع مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الإتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت ، وعبر توفيرها منتجات مبتكرة وخدمات متميزة لما بعد البيع تمتلك عمانتل أكبر قاعدة من المشتركين في السلطنة بعدد يتجاوز 2.7 مليون مشترك بنهاية يونيو الماضي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay