اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تدشن باقات وأسعار جديده لخدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi للمشتركين التجاريين

العجيلي : عدد مستخدمي الإنترنت اللاسلكي تضاعف بشكل كبير خلال الفترة الماضية

نشر 2012-10-14 - 11:27 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل  تدشن  باقات وأسعار جديده لخدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi للمشتركين التجاريين

موبايلك - أعلنت عمانتل - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات  المتكاملة في السلطنة-  عن  تدشين باقات خدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi بمزايا وأسعار جديدة وذلك للمشتركين التجاريين بما يمكنهم من توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي في المواقع العامة والخدمية  لعملاء هذه المؤسسات التجارية .

وتعد خدمة الأنترنت اللاسلكي Wi-Fi المقدمة من عمانتل إحدى الخيارات المفضلة لدى المشتركين التجاريين لما توفره من حلول آمنة يمكن الإعتماد عليها في الولوج إلى شبكة الأنترنت الدولية لاسلكيا عبر الأجهزة المحمولة والهواتف النقالة وذلك في المواقع العامة التي تتوفر بها الخدمة  .

وتعليقا على تدشين الباقات الجديدة للإنترنت اللاسلكي Wi Fi أوضح المهندس أحمد بن علي العجيلي مدير حلول الدوائر والمعطيات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل : أصبحت خدمة الإنترنت اللاسلكي من الخدمات الاساسية ومطلب للكثير من المؤسسات الكبيرة والصغيرة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الخدمة في المقاهي والمطاعم والعديد من الأماكن والمرافق العامة خلال الفترة الماضية كمطار مسقط الدولي وبنك مسقط بالإضافة إلى معظم العلامات التجارية العالمية المرموقة بالسلطنة مثل سلسلة ستاربكس وكوستا كوفي وسكند كب وغيرها.

وأضاف العجيلي : أكدت خدمة Wi Fi فاعليتها للأعمال التجارية خاصة مع إتجاه المؤسسات في توفيرها كخدمة قيمة مضافة لعملائها حيث تتميز الخدمة بالمرونة و الإعتمادية ، وقد قامت عمانتل بمراجعة باقات هذه الخدمة بغية تطويرها وتوفيرها لأكبر قطاع من المؤسسات والشركات في السلطنة وذلك من خلال توفير  خيارات متعددة لنقاط الوصول و بسرعات  كبيرة   وأسعار مخفضة وجذابة حسب مدة العقد مع إيجار مجاني لخدمة الهاتف الثابت إضافة إلى تزويد المشترك ببريد إلكتروني مجاني وبرسوم ثابتة تبدأ من 129 ريال عماني فقط.   

وأشار العجيلي إلى أن خدمة الإنترنت اللاسلكي من عمانتل وفرت خيارا مميزا للعديد من المؤسسات وشركات القطاع الخاص التي تسعى إلى إضفاء قيمة أكبر على الخدمات التي تقدمها لعملاءها حيث تمكن الخدمة عملاء هذه المؤسسات والشركات من البقاء على تواصل دائم خاصة أثناء فترة الحصول على الخدمة مشيرا إلى أن عدد مستخدمي الإنترنت عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي من عمانتل في نمو مستمر وتضاعف بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة". 

يذكر ان عمانتل للاعمال التجارية تزود المؤسسات الحكومية والخاصة بجميع الأجهزة المعتمدة لخدمات الانترنت اللاسلكي WiFi بالإضافة إلى بوابة إلكترونية مجانية تمكن مستخدمي الخدمة من الولوج إلى الشبكة العالمية للإنترنت، وتوفر للمؤسسة الفرصة للإعلان والترويج عن خدماتها مجانا إضافة إلى أنها تزود المؤسسة بتقارير مفصلة عن عدد المستخدمين، أوقات الذروة، حجم التنزيل وغيرها ، كما أن الخدمة مزودة بدعم فني على مدار الساعة مع  فريق من المختصين الذين يعملون على تقديم الدعم للازعم للمشتركين في الخدمة .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay