x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«موبايلي» انترنت مجاني لجميع المشتركين بخدمة «البلاك بيري»

نشر 2012-12-17 - 02:05 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخراً عرض ( بلاك بيري أنترنت أكثر ) الذي يتيح لجميع مشتركين الحاليين والجدد الاشتراك في خدمة البلاك بيري مقابل أسعار تنافسية وخدمات مجانية تبدأ من 79 ريال شهرياً، ويستمر هذا العرض حتى يوم 30 ديسمبر 2012.

وأوضحت «موبايلي» أن هذا العرض يعطي المشتركين في باقة (بلاك بيري بلس) 2 جيجابايت مجانا كل شهر تضاف على الواحد جيجابايت الأساسية التي يحصل عليها المشترك ليصبح المجموع 3 جيجابايت كل شهر مع عرض (بلاك بيري أنترنت أكثر)، وللاستفادة من هذا العرض يمكن للمشترك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (27) إلى الرقم 1100 وذلك مقابل 79 ريالاً شهرياً هي رسوم الاشتراك في الباقة.

كما وفرّت موبايلي هذا العرض أيضا للمشتركين في باقة (بلاك بيري بريميم) الذين سيحصلون على 4 جيجابايت مجانا تضاف للواحد جيجابايت الأساسي ليصبح مجموع ما يتمتع به المشترك من الانترنت الشهري في هذه الباقة هو 5 جيجابايت وذلك مقابل رسم اشتراك 99 ريال شهرياً، وللاستفادة من العرض يمكن للمشتركين إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (28) إلى الرقم 1100.

ويأتي هذا العرض على خدمات البلاك بيري من «موبايلي» في إطار حرص الشركة على إبقاء مشتركيها متمتعين بأفضل المميزات والعروض إلى جانب تعزيز استخدام هذه الخدمة والتي باتت تطبيقاتها المتطورة أحد العناصر الهامة للتواصل كما تساهم في التحول نحو مجتمع معرفي. وتمكن «موبايلي» المشتركين في كافة باقات البلاك بيري من الاستمتاع بالخدمة أثناء تجوالهم الدولي عن طريق إرسال BISR الى الرقم 1100 مقابل إضافة التكلفة العادية للخدمة وهي 50 ريالًا.

يذكر أن «موبايلي» قد عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها، حيث كان آخر هذه التطبيقات تطبيقاً صحياً بالتعاون مع مدرسة هارفارد الطبية يقدم من خلاله العديد من النصائح الطبية المتعلقة بالعديد من الأمراض الشائعة بالإضافة إلى معلومات هامة عن الأدوية الطبية.



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضًا جديدًا من نوعِهِ على باقة الـ100 جيجا لتصبحَ بـ100 ريالٍ قبل الضريبة المُضافة، وأتاحت لمشتركيها تجديد الاشتراك في العرض لمدةٍ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay