اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تقيم ورشة عمل لأحد أهم زبائنها، بنك البحرين والكويت

نشر 2012-12-22 - 08:44 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تقيم ورشة عمل لأحد أهم زبائنها، بنك البحرين والكويت

موبايلك - أقامت بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات للقطاع التجاري في البحرين، ورشة عمل لواحد من أهم زبائنها، بنك البحرين والكويت. وتمثل هذه الورشة إحدى مبادرات بتلكو الاستراتيجية المهمة التي تهدف إلى تحقيق خبرات متطورة لزبائنها في القطاع التجاري بغية تجاوز توقعاتهم.

وقد تم خلال الورشة مناقشة وعرض عدد من الخدمات المبنية على الحلول والتي تعتبر حيوية للمؤسسات الناجحة، بما في ذلك توفير مركز بيانات، تطوير البيانات المحلية والعالمية، إدارة البنية التحتية كخدمة (IMaaS)، والدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV).

وقد عبر مدير عام الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي، الذي حضر الورشة، عن شكر وتقدير شركة بتلكو لبنك البحرين والكويت باعتباره أحد أهم زبائن بتلكو، على حضور الورشة التي وفرت الفرص لكلا المؤسستين لتطوير علاقاتهما المتينة.

وقال السيد الديلمي "إن الأهداف الرئيسية للورشة هي إعطاء ممثلي بنك البحرين والكويت فكرة عامة عن أحدث منتجات وخدمات وحلول بتلكو التي ترتبط باحتياجات البنك، وأيضا الاستماع لوجهات نظرهم حول تجارب البنك مع شبكتنا، خدمات ما بعد البيع، المنتجات والخدمات؛ إضافة إلى التعرف على القضايا الأخرى التي قد تكون لديهم".

وضمن أعمال الورشة، قام ممثلو بنك البحرين والكويت بزيارة لمركز خبرات الزبائن وهو أحد المرافق المتطورة الذي تم تصميمه وتطويره ليتوائم مع احتياجات زبائن القطاع التجاري ويتيح لهم الفرصة لتجربة أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها بتلكو. ويعرض المركز جميع منتجات وخدمات وحلول بتلكو للاتصالات وتقنية اتصالات المعلومات في واحد من أكثر المواقع حداثة وراحة. كما يتواجد بالمركز مستشارون مؤهلون للإجابة على أي استفسارات وتقديم المشورة للمؤسسات التجارية حول أفضل الحلول لتلبية متطلباتهم.

ومن بين أهم المنتجات والخدمات التي تعرض بالمركز البنية التحتية لشبكة بتلكو، مركز البيانات، حلول بتلكو للاتصالات الموحدة، حلول التعاون والتنقل. كما تشمل خدمات أخرى مثل حلول الأمنية الشاملة، خدمة البيانات والإنترنت عالية السرعة؛ إضافة إلى جميع الأدوات الإدارية ذات العلاقة. 

كما قام الزوار بجولة في مركز أفكار بتلكو (Batelco Ideas)، وهو مركز متطور يمنح الزوار فرصة الاطلاع على تقنيات المعلومات والاتصالات المستقبلية. يتميز مركز أفكار بتلكو بتقنيات متطورة وهو عبارة عن مرفق حديث يعرض أحدث تقنيات الاتصالات والخدمات الصاعدة التي لازالت في طور التطوير.  يعتبر المركز معرضا للاتصالات المستقبلية ويعرض مجموعة من خدمات المنزل الذكي ؛ بما في ذلك خدمة سيناريوهات التحكم، التي ستسمح للمستخدمين بالتحكم في العديد من العناصر في منازلهم؛ مثل المصابيح والأصوات بضغطة زر واحدة باستخدام تطبيقات الهاتف النقال الذكية. كما تعرض بالمركز تقنيات جديدة مثل  الاعلانات الرقمية التي تمثل مستقبل التسوق التفاعلي المستقبلي. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان الزوار تجربة عدد من الأجهزة التي تستخدم تقنية الاتصالات التقريبية و تقنية آلة إلى آلة (M2M). 

تبدي بتلكو حرصها الدائم على بذل الجهود المستمرة من أجل تطوير العلاقات المتينة التي تربطها مع مؤسسات رائدة في البحرين؛ مثل بنك البحرين والكويت. كما أن بتلكو ملتزمة باستمرار تطوير بنيتها التحتية وفي نفس الوقت التركيز على توفير أفضل الخدمات إلى زبائن القطاع التجاري.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay