اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيفتي ون إيست وسوني موبايل يطلقان الهاتف الذكي المنتظر إكسبيريا - زي بنظام أندرويد 4.1 في دولة قطر

نشر 2013-03-31 - 09:38 بتوقيت جرينتش


  • فيفتي ون إيست وسوني موبايل يطلقان الهاتف الذكي المنتظر إكسبيريا - زي بنظام أندرويد 4.1 في دولة قطر

موبايلك - أطلقت فيفتي ون إيست" و"سوني موبايل" اليوم هاتفها الجديد والمنتظر "إكسبيريا زي" (XperiaTM Z) المزود بنظام أندرويد في دولة قطر.

ويتمتع (XperiaTM Z) بالعديد من المزايا المبهرة، بما في ذلك شاشة عرض بحجم 5 إنش كاملة الوضوح (1080p) ومجهزة بتقنية العرض الواقعي (Reality Display)، ومعالج Snapdragon™ S4 Pro رباعي النوى ومحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2 ، بالإضافة إلى كاميرا فائقة السرعة بدقة تصل غلى 13 ميجابكسل. ويقدم الهاتف الجديد "أفضل من يمكن أن يقدمه أي هاتف ذكي من سوني"، حيث يستخدم تقنية متقدمة من مجموعة سوني الكاملة من منتجات الوسائط المتعددة.

يتوفر هاتف "إكسبيريا - زي" في صالات عرض فيفتي ون إيست في مركز المهى، ومجمع السيتي سنتر الدوحة، و لاجونا مول، كما يتوفر ايضاً في مراكز فيرجن ميجاستور في "فيلاجيو" و"لاندمارك".

وتضمن تقنية العرض الواقعي الفائق الدقة Reality Display في (XperiaTM Z)، والمدعومة بمحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2، تقدم التجربة الرائعة التي لطالما ارتبطت بتلفزيونات سوني إلى هذا الهاتف الذكي من خلال تجربة مشاهدة مذهلة معززة بسطوع ووضوح فائقين. ويوفر الهاتف الذكي ذات المزايا التي توفرها كاميرات سوني الرقمية، وقد تم تجهيزه بأداة Exmor RS ، وهي أول جهاز استشعار للصور في العالم مع خاصية "المدى الديناميكي العالي" HDR لتسجيل فيديو في الهواتف الذكية.

والهاتف الذكي مجهز أيضاً بتقنية Battery STAMINA Mode التي يمكن أن تزيد فترة وضع الاستعداد بمقدار أربع مرات أو أكثر* من خلال الإغلاق التلقائي للتطبيقات التي تستهلك البطارية كلما تم إطفاء الشاشة، ثم تشغيل التطبيقات نفسها مرة أخرى عند تشغيل الشاشة.

ويأتي هاتف XperiaTM Z مجهزاً بتطبيقات محملة سابقاً، مثل الووكمان WALKMAN ®، والألبوم Album والأفلام Movies التي تتيح الوصول إلى ملفات الموسيقى المحملة، والفيسبوك، والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ويتميز XperiaTM Z بخاصة اللمسة الواحدة المذهلة One-touch، التي تمكّن المستخدمين وبسهولة بالغة من تبادل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو بين الهاتف الذكي ومجموعة من أجهزة سوني المجهزة بتقنية NFC، بما في ذلك سماعة ستيريو بلوتوث ™ SBH20، والسماعة اللاسلكية DR-BTN200M، وكذلك جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون BRAVIA™. 

ورغم شكله النحيل والرشيق 7.9 ملم، يتسم XperiaTM Z بقدرة عالية على التحمل فهو مزود بزجاج مقوى وطبقة مقاومة للتشظي على الجهتين الأمامية والخلفية التي توفر أيضاً أعلى مستويات المقاومة للغبار والماء** (IP55 and IP57) التي يمكن أن تتوفر في أي هاتف ذكي.

يتوفر XperiaTM Z بألوان: الأسود والأرجواني والأسود، وسيتم إطلاقه بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين) على أن تتم ترقيته إلى نظام أندرويد 4.2 بعد وقت قصير من إطلاقه للحصول على أحدث تطبيقات أندرويد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay