اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني تطلق هاتف إكسبيريا زي Xperia Z الأفضل على الإطلاق

هاتف سوني الذكي الأفضل على الإطلاق

نشر 2013-01-08 - 11:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


سوني تطلق هاتف إكسبيريا زي Xperia Z الأفضل على الإطلاق

موبايلك - أعلنت سوني للاتصالات المتنقلة (سوني موبايل) اليوم عن هاتف أندرويد الذكي الجديد الرائد، إكسبيريا زي Xperia Z، الذي يتمتع بشاشة فائقة الدقة 1080p بحجم 5 إنش، ومعالج سنابدراغون إس4 برو Snapdragon™ S4 Proرباعي النواة، وكاميرا ذات التقاط سريع بدقة تبلغ 13 ميجابكسل، وهو يضم بذلك جميع المميزات المتوقع وجودها في الهواتف الذكية الرائدة. وعلاوة على كل ذلك، يجمع الهاتف أفضل ما تقدمه سوني من التكنولوجيا، والمحتوى، والتصميم، والاتصال لتوفير تجربة مستخدم غنية. وسوف يتم إطلاق جهاز إكسبيريا زي Xperia Z على نطاق عالمي في الربع الأول من عام 2013.

وقال كوني سوزوكي، الرئيس والرئيس التنفيذي في سوني للاتصالات المتنقلة: "من خلال إكسبيريا زي Xperia Z، نحن نقدم خلاصة ما يزيد عن نصف قرن من الابتكار في مجالات التلفزيون، والتصوير، والموسيقى، والأفلام، والألعاب لنحقق تجربة هاتف ذكي متميزة حقاً. ويمواصفاته المتميزة، وتطبيقات سوني الرائدة، وقابلية الاتصال بلمسة واحدة والبطارية المذهلة في استمراريتها يحتل، جهاز إكسبيريا زي Xperia Z موقعاً ريادياً في سوق الهواتف الذكية. ومن خلال وضع قطاع الهواتف الذكية في موقع القلب في استراتيجيتنا، تقوم سوني بتمكين الناس من تحقيق والتمتع ومشاركة المحتوى والخبرات بشكل لم يسبق له مثيل."

ويجمع هاتف إكسبيريا زي Xperia Z، من خلال شاشة رياليتي ديسبلاي فائقة الدقة، ومحرك برافيا موبايل2 Mobile BRAVIA® Engine 2، بين خبرة سوني الطويلة والمتميزة في عالم التلفزيون، والهواتف الذكية، وتقدم تجربة مشاهدة متميزة بوضوح ودقة فائقين. يشترك الهاتف الذكي بقدراته مع كاميرات سوني الرقمية إذ يضم حساس إكسمور النقال، أول حساس ضوئي في العالم يضم خاصية تصوير الفيديو بالنطاق الديناميكي العالي للفيديو. وتحقق تكنولوجيا النطاق الديناميكي العالي صوراً واضحة في ظروف الإضاءة الخلفية القوية، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو فائقة الدقة مهما كانت ظروف الإضاءة.

كما يضم الجهاز وضع ستامينا للبطارية Battery STAMINA Mode والذي يزيد من زمن الاستعداد لأربعة أضعاف أو أكثر* من خلال الإغلاق الأوتوماتيكي للتطبيقات التي تستنزف البطارية عند انطفاء الشاشة ويعيد تشغيلها عندما تعود الشاشة إلى وضع التشغيل.

وتقدم تطبيقات سوني تجربة ترفيهية متواصلة عبر مجموعة من أجهزة سوني، إذ تمكن تطبيقات "ووكمان"، و"الألبوم"، و"الأفلام"، والتي تأتي محملة بشكل مسبق على الهاتف، من استكشاف المحتوى عبر الإنترنت أو خارجها من خلال نقطة اتصال واحدة وبطرق جديدة للاستمتاع ومشاركة المحتوى. يوفر تطبيق "ووكمان" إمكانية الوصول إلى جميع ملفاتك الموسيقية المحملة وفيسبوك. بينما يمنح تطبيق "الأفلام" المستخدمين إمكانية الوصول إلى الافلام والمسلسلات ، في حين يمكن تطبيق "الألبوم" من الوصول السريع إلى صور الأصدقاء على فيسبوك بالإضافة إلى استعراض الصور حسب المواقع الجغرافية.

وتمكن وظائف اللمسة الواحدة المستخدمين من مشاركة الموسيقى، والصور، ومقاطع الفيديو بسهولة من هواتفهم الذكية إلى مجموعة واسعة من أجهزة سوني التي تعمل بخاصية اتصال الحقل القريب، بما في ذلك مكبرات الصوت، وسماعات الأذن، وأجهزة التلفزيون. فباستخدام تلفزيون برافيا الجديد، الذي تم الإعلان عنه اليوم أيضاً، اجمع ببساطة بين جهاز إكسبيريا زي Xperia Z وجهاز التحكم الخاص بالتلفزيون وتمتع فوراً بمشاهدة صورك ومقاطع الفيديو من جهازك على الشاشة الكبيرة.

كما تم الإعلان اليوم عن جهازين جديدين من سوني بخاصية اتصال الحقل القريب: مجموعة سماعات ستيريو بلوتوث SBH20 والسماعات اللاسلكي DR-BTN200M

ويتمتع جهاز إكسبيريا زي Xperia Z بتصميم دقيق وباستخدام مواد متميزة، إذ يتميز بتصميم أومنيبالانس ذي الحواف المدورة والسطوح العاكسة الصقيلة في جميع جوانبه. وبالرغم من نحافته البالغة 7.9 مم، فإن جهاز إكسبيريا زي Xperia Z يتمتع بمتانة عالية من خلال الزجاج المقسى والطبقة المقاومة للخدوش على الجانبين الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى أعلى درجات مقاومة الغبار والماء (IP55 و IP57) الموجودة في الهواتف الذكية المتفوقة.

يعمل جهاز إكسبيريا زي Xperia Z بنظام تشغيل أندرويد 4.1 (جيلي بين) Android 4.1 (Jelly Bean) وسيتم تحديثه إلى 4.2 في وقت قصير بعد الإطلاق.

الميزات الرئيسية لجهاز إكسبيريا زي Xperia Z

•شاشة بحجم 5 إنش ودقة 1080 × 1920مع محرك برافيا موبايل2 Mobile BRAVIA® Engine 2

•كاميرا ذات التقاط سريع بدقة 13 ميجابكسل مع حساس إكسمور Exmor RS، وفيديو بالنطاق الديناميكي العالي، وقابلية التركيز الأوتوماتيكي المتفوق والتقليل من الضوضاء من أجل التقاط صور ومقاطع فيديو حادة وواضحة ضمن أية ظروف.

•مقاومة للغبار والماء (IP55 و IP57) مع زجاج قوي 

•معالج سنابدراغون إس 4 Snapdragon S4 رباعي النوى بسرعة 1.5 جيغاهيرتز مع ذاكرة افتراضية 2 جيغابايت

•وضع ستامينا للبطارية Battery STAMINA الذي يطيل زمن الاستعداد لأربعة أضعاف على الأقل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay