اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف HTC Desire 816 يحتل صدارة مبيعات الهواتف في مصر

نشر 2014-07-06 - 08:27 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



Desire 816
اسود/ احمر/ ابيض/ رمادي/أخضر
13 ميجا بكسل،

موبايلك - في سابقة هي الأولى في السوق المصرية ورغم حداثة إصداره، فقد أعلنت شركة HTC عن أن الهاتف الذكي HTC Desire 816 قد احتل عرش مبيعات الهواتف الذكية في مصر منذ إصداره في الأسواق المصرية مع بداية شهر يونيو الماضي.

أعرب يوسف الجزار رئيس مجلس إدارة شركة جوفي ترونكس الوكيل الوحيد لشركة HTC في المنطقة العربية عن سعادته بالنجاحات التي حققها الهاتف الجديد ليس فقط على مستوى العالم ولكن في السوق المصري أيضا، مشيرا إلى أن هاتف HTC Desire 816 يمثل طفرة حقيقية في عالم المحمول لم تشهدها من قبل الأسواق المصرية فالهاتف منذ إصدارة ويسجل أرقام مبيعات تجاوزت حاجز 500 هاتف في اليوم الأمر الذي يشكل ضعف أرقام مبيعات أقرب المنافسين.

وأضاف: أن هذه الأرقام غير المسبوقة دعت الشركة الأم أن تتسال عن أسباب الطفرة التي حدثت في هذا الموديل.. والأمر بكل بساطة اننا وفرنا هاتف بإمكانيات غير مسبوقة والتي تتمثل في هاتف بشاشة 5،2 بوصة وكاميرا 13 ميجا وبطارية 2400 أمبير وسعر في متناول فئة كبيرة من المستخدمين وهذا بالإضافة إلى أن الهاتف من عائلة HTC مصنع الهواتف الذكية رقم 1 في العالم، بالإضافة للحملات التسويقية التي تتبناها الشركة في مصر، والتي تأتي بالتزامن مع التوسع الأفقي في إدارة التوزيع بالشركة التي أصبحت تضم أكثر من 15 نقطة بيع متحركة تغطي كافة محافظات مصر.

وأشار الجزار إلى أن جوفي ترونكس استطاعت أن تتجاوز الأعوام الثلاثة الماضية الذي مرت بصعوبة على السوق كلها، ولكن بفضل من الله استطعنا أن نتوسع ونصل بـ HTC  إلى حصة سوقية تصل إلى 10 % من سوق الهواتف الذكية المتقدمة بفضل جهود إدارة التسويق بالشركة والأفكار الجديدة التي ساعدت في تسويق المنتج على أعلى مستوى مما ساعد الشركة لأن تصبح واحدا من اللاعبين الأساسيين في السوق المصرى هذا بالإضافة للثقة المتزايدة للشركة الأم في كفاءة فريق العمل بالشركة، الأمر الذي مكننا أن نصبح وكيل HTC الحصري في المنطقة العربية التي تضم دول الشام وليبيا والجزائر بالإضافة لمصر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay