اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتش تي سي تبهر الأسواق المتوسطة بمجموعة إتش تي سي ديزاير 2014

متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة:
إتش تي سي ديزاير 816 هو أول ابتكار في هواتف إتش تي سي الذكية متوسطة النطاق، وهو يمزج التصميم الجميل مع الأداء المميز، مقدماً قيمة مذهلة

نشر 2014-08-06 - 11:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



Desire 816
اسود/ احمر/ ابيض/ رمادي/أخضر
13 ميجا بكسل،

موبايلك - كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار وتصميم الهواتف المحمولة، عن هاتفها الجديد إتش تي سي ديزاير 816 (HTC Desire 816)، والذي يتوفر بإصدارين يدعم أحدهما شريحة اتصال واحدة والآخر شريحتي اتصال. ويأتي هذا الهاتف الجديد ضمن شريحة الهواتف متوسطة السعر للعام 2014، ويتضمن مجموعة من عناصر التصميم التي اشتهرت بها عالمياً عائلة إتش تي سي ون الفريدة، مع تشكيلة ألوان متنوعة وعصرية، ومواد تتميز بالجودة. وتقدم مجموعة إتش تي سي ديزاير نكهتها الاستثنائية والمعروفة في نفس الوقت. وبشكله الذي يستعرض تركيز إتش تي سي القوي على التصميم الرائع في الداخل والخارج، يجمع إتش تي سي ديزاير 816 مجموعة من الميزات المتطورة التي تجعله الهاتف الذكي الأفضل على الإطلاق من حيث القيمة من إتش تي سي.

وحول الهاتف الجديد قال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي: "يشكل إتش تي سي ديزاير 816 بداية مرحلة جديدة وممتعة للطبقة المتوسطة. إن هاتف إتش تي سي ديزاير 816 الذي يتميز بجمال المظهر ويتضمن التكنولوجيا والبرمجيات التي تتماشى مع ذلك، يتحدى كل ما يتوقعه الناس من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة، فهو يقدم خياراً واقعياً في هذه الفئة من خلال توفير التصميم المذهل والأداء العالي، بقيمة رائعة".

تصميم جميل وأداء قوي

تأتي النسخة الأولى من الشكل الجديد لعائلة إتش تي سي ديزاير مجهزة بالكامل بسماعات الصوت الثنائية الأمامية المتميزة من إتش تي سي مع معززات صوت مدمجة في الجهاز وتقنية HTC BoomSound™ لجودة صوت مذهلة، في الوقت الذي تضمن فيه تقنية HTC BlinkFeed™ تزويد المستخدمين بأحدث الأخبار وتحديثات التواصل الاجتماعي على الشاشة الواسعة قياس 5.5 إنش. أما كاميرتي إتش تي سي ديزاير 816 القويتين، فتجعلان الهاتف مثالياً لعشاق التصوير. وتكتمل الكاميرا الخلفية بقدرة 13 ميجابيكسل، مع تقنية  HTC Zoe™ والفيديوهات الأوتوماتيكية، إضافة إلى الكاميرا الامامية بقدرة 5 ميجابيكسل. الأمر الذي يجعله الهاتف المثالي لالتقاط الصور الشخصية الرائعة والمناظر الطبيعية بجودة مذهلة.

ويقدم إتش تي سي ديزاير 816 الجديد المدعوم بمعالج رباعي النواة 1.6 جيجاهرتز وتقنية الاتصال من الجيل الرابع 4G LTE، سرعة وقوة عالمية المستوى، وهو مجهز بشكل كامل ليلائم أكثر أنماط الحياة نشاطاً، سواء فيما يتعلق بتصفح الإنترنت، والألعاب، والتنقل بين تطبيقات الوسائط المتعددة.

توفر الجهاز 

يتوفر هاتف إتش تي سي ديزاير 816 الجديد الذي يدعم نظام التشغيل (HTC’s Sense 6) في جميع أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعر 1499 درهم للطراز الذي يدعم شريحة اتصال واحدة و1349 درهم للطراز الذي شريحتي اتصال. ويتوفر الطراز الذي يدعم شريحة اتصال واحدة بألوان الأزرق والرمادي والابيض، في حين يتوفر الطراز الذي يدعم شريحتي اتصال بألوان الأبيض والرمادي.

حول شركة ’إتش تي سي‘

تقف مؤسسة ’إتش تي سي (HTC Corp) ‘، التي تأسست خلال العام 1997، وراء تطوير العديد من أجهزة الهاتف النقال التي حازت على جوائز مرموقة والسباقة على مستوى هذا القطاع. وتضع المؤسسة متطلبات العملاء محوراً لكل ما تفعله، موفرة هواتف ذكية المبتكرة تخدم على نحو أفضل حياتهم واحتياجاتهم حول العالم. وتشمل مجموعة منتجات ’إتش تي سي‘ هواتف ذكية وكومبيوترات لوحية معززة بتقنية ’إتش تي سي سنس‘ (HTC Sense™)، وهي واجهة استخدام رسومية متعددة الطبقات تقدم للمستخدم تجربة لا نظير لها. والشركة مدرجة في بورصة تايوان تحت المؤشر 2498. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.htc.com

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay