اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عائلة إتش تي سي ديزاير توفر لعشاق العلامة التجارية تصاميم متميزة ومزايا متطورة وأداء عالي وقيمة استثنائية

مجموعة الهواتف توفر لمستخدميها أعلى مستويات القيمة لقاء ما يدفعونه

نشر 2015-02-11 - 09:42 بتوقيت جرينتش



Desire 816
اسود/ احمر/ ابيض/ رمادي/أخضر
13 ميجا بكسل،

موبايلك - نجحت إتش تسي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، في تخطي توقعات العملاء عند إطلاقها مجموعة هواتف ديزاير (Desire) من الفئة متوسطة السعر، والتي تم تصميمها لتلبية متطلبات مختلف شرائح العملاء. وتتميز هواتف هذه المجموعة بأنها توفر أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم في عالم الاتصال بأسعار مدروسة، حيث أنها تناسب مختلف احتياجات العملاء وأنماط حياتهم. وتتضمن هذه المجموعة الطراز ديزاير 820 (Desire 820) وديزاير 816 جي (Desire 816G) وديزاير 620 جي (Desire 620G) وديزاير 320 (Desire 320).

ومن أبرز مزايا معظم هواتف هذه المجموعة هي دعمها لشريحتي اتصال، وتصاميمها الأنيقة والمتميزة، ووضوحها العالي جداً، وميزة (HTC BoomSound™) التي تضمن أداء صوت عالي ودقتها العالية في العرض. وهي تضمن تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، سواء المهتمين بمتابعة أحدث التطورات التقنية أو الحريصين على خفض النفقات، وتوفر لهم هواتف أنيقة عالية الأداء بأسعار تنافسية.

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إتش تي سي: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تطورات متسارعة وتوفر فرص استثنائية في سوق الهواتف الذكية. ونفخر في إتش تي سي بقدرتنا على تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في المنطقة، حيث نلتزم بتوفير مجموعة شاملة ومتكاملة من الهواتف الذكية المتطورة وعالية الأداء للعملاء، بأسعار تلائم ميزانياتهم دون المساومة على عامل الجودة. وتفي مجموعة هواتف ديزاير بهذا الالتزام على أمثل وجه".

إتش تي سي ديزاير 820

يعد إتش تي سي ديزاير 820 خلفاً للهاتف إتش تي سي ديزاير 816 (HTC Desire 816) الذي حظي بإقبال كبير. وقد تم تزويد الهاتف الجديد بوحدة معالجة كوالكوم متعددة النوى (Qualcomm® Snapdragon™ 615) معززة بتقنية اتصال الجيل الرابع (4G LTE Cat 4 connectivity)، حيث يضمن تجربة غير مسبوقة من ناحية السرعة والوضوح في تصفح المحتوى على شاشة عالية الدقة بقياس 5.5 بوصة. وبفضل مزايا العرض المتقدمة هذه، والتي تدعمها تقنية الصوت عالي الوضوح (HTC BoomSound™)، يتحلى الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 820 بباقة من المزايا التي تجعله يعيد صياغة ملامح قطاع الهواتف متوسطة السعر. 

ويتوفر إتش تي سي ديزاير 820 بلون أبيض لماع مع لمسات رمادية فاتح، وبلون رمادي غير لماع مع لمسات رمادية فاتح، وبلون أبيض لماع مع لمسات زرقاء، وذلك لدى جميع متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1499 درهم.

إتش تي سي ديزاير 816 جي الذي يدعم شريحتي اتصال

تم تزويد الهاتف إتش تي سي ديزاير 816 جي بمكبري صوت أماميين مدمجين وتقنية (HTC BoomSound™) لجودة صوت مذهلة، في الوقت الذي تضمن فيه تقنية (HTC BlinkFeed™) تزويد المستخدمين بأحدث الأخبار وتحديثات التواصل الاجتماعي على الشاشة الواسعة بقياس 5.5 بوصة. أما كاميرتي إتش تي سي ديزاير 816 جي القويتين، فتجعلان الهاتف مثالياً لعشاق التصوير. وتكتمل الكاميرا الخلفية بقدرة 13 ميغابيكسل، مع تقنية (HTC Zoe™) والفيديوهات الأوتوماتيكية، إضافة إلى الكاميرا الأمامية بقدرة 5 ميغابيكسل. الأمر الذي يجعله الهاتف المثالي لالتقاط الصور الشخصية الرائعة والمناظر الطبيعية بجودة مذهلة.

كما تم تزويد إتش تي سي ديزاير 816 جي بمعالج ثماني النوى 1.7 غيغاهرتز، ويدعم اتصال الجيل الثالث ليقدم مستويات سرعة وأداء عالمية المستوى، وهو مجهز بشكل كامل ليلائم أكثر أنماط الحياة نشاطاً، سواء لتصفح الإنترنت، أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، أو التنقل بين تطبيقات الوسائط المتعددة.

ويدعم إتش تي سي ديزاير 816 جي شريحتي اتصال وهو يتوفر بلون أبيض لماع وبلون رمادي لماع، وذلك لدى جميع متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1099 درهم.

إتش تي سي ديزاير 620 جي

يوفر ديزاير 620 جي شاشة عالية الدقة بقياس 5.5 بوصة وعرض عالي الوضوح، كما أنه يتميز بمرونة أعلى بفضل دعمه لشريحتي اتصال. وهو بذلك يناسب الأشخاص الحريصين على الفصل بين متطلبات حياة العمل والحياة الشخصية، حيث يغني عن الحاجة لحمل جهازين ويضمن البقاء على تواصل مع الأصحاب والأهل وزملاء العمل في آن واحد. وبهدف ضمان أعلى مستويات الأداء لشريحتي الاتصال، تم تزويد الهاتف ديزاير 620 جي بوحدة معالجة ثمانية النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز والنسخة 4.4 من نظام التشغيل آندرويد ويدعم اتصال الجيل الثالث إلى جانب تقنية (HTC BlinkFeed) وميزة الفيديوهات الأوتوماتيكية وخاصية قفل الشاشة.

ويتوفر إتش تي سي ديزاير 620 جي بلون أبيض لماع مع لمسات رمادية فاتح، وبلون أبيض لماع مع لمسات زرقاء، وذلك لدى جميع متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بسعر 899 درهم.

إتش تي سي ديزاير 320

يضمن الهاتف إتش تي سي ديزاير 320 مستويات أداء عالية بفضل احتوائه على معالج رباعي النوى، حيث يرتقي بمعايير الأداء والقيمة إلى مستويات جديدة في عالم الهواتف الذكية. وهو يضمن للمستخدمين التمتع بتجربة متقدمة في مجال العرض والألعاب الإلكترونية والفيديو، إلى جانب تصفح سريع للإنترنت، وسرعة عالية في الاستجابة، ويدعم تعدد المهام بشكل متقدم. كما يتميز بشاشة عرض عالية الدقة بقياس 4.5 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تتيح تصوير الفيديو بدقة عالية (1080p). كما تم تزويده بأدوات متطورة لتحرير الصور وتصميم أفلام مدتها 30 ثانية. كما يتميز الهاتف بتقنية (BlinkFeed™) التي توفر آخر المستجدات والتحديثات والأخبار العاجلة على الشاشة الرئيسية.

 

ويتوفر إتش تي سي ديزاير 320 بلون رمادي لدى جميع تجار التجزئة دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 599 درهم.

 

وتنظم إتش تي سي حالياً حملة ترويجية مميزة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتسليط الأضواء على كل من ديزاير 820 وديزاير 816 جي ، حيث يمكن للعملاء الاطلاع عليها في أي مكان بالدولة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay