x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بالتعاون مع محمد حماقي، تنطلق المسابقة الغنائية "إتش تي سي يو أيدل"

نشر 2017-04-26 - 12:42 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت "إتش تي سي"، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الهواتف الذكية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، عن تنظيمها لمسابقة غنائية تحت عنوان "HTC U Idol" والتي سيتم الترويج لها عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة كما سيرعاها الفنان الكبير محمد حماقي. 

وتبلغ مدة المسابقة أسبوعين بدءاً من يوم الثلاثاء والموافق ل 25 أبريل 2017، وستفتح المسابقة أبوابها أمام جميع عشاق الشركة التايوانية "إتش تي سي" ومعجبي المغني الشهير محمد حماقي، ليتم بعد ذلك إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة عبر تسجيل فيديو يقوم به المشارك بأداء أحد أغاني الفنان محمد حماقي ومن ثم تحميله على الموقع الخاص بشركة إتش تي سي HTC.com. 

وسيكون للفائز النهائي بالمسابقة فرصة قضاء وقت مع الفنان محمد حماقي وتسجيل أغنية مشتركة ضمن أحد الاستديوهات المتخصصة في القاهرة، إلى جانب منح الفائز هاتف HTC U Ultra الجديد. 

وفي إطار هذه المناسبة، قال الفنان محمد حماقي: "تشتهر إتش تي سي بتوفير أحدث الهواتف الذكية في العالم وبقدرات نادرة وحصرية، كما تبدي الشركة اهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بالقدرات الصوتية في هواتفها، وقد أذهلتني التقنية الجديدة HTC Usonic والتي توفرها الفئة الجديدة "U"، فلهذه التقنية القدرة  على تحليل قدرات الأذن لتقوم من بعدها بضبط الأداء الصوتي لتتناسب مع أذن المستخدم ولتقدم له أفضل تجربة صوتية ممكنة. 

وأضاف حماقي "أجهزة إتش تي سي ليست فقط الخيار الأمثل لعشاق التكنولوجيا بل أيضاً لعشاق الموسيقى ولذلك فأنا متحمس جداً لبدأ هذه المسابقة بالتعاون مع إتش تي سي لنكتشف سوياً بعض المواهب المميزة في وطننا العربي". 

هذا وتأتي تسمية المسابقة ب U Idol تيمّناً بفئة الهواتف الجديدة HTC U التي أطلقتها الشركة في مطلع عام 2017، ويشار إلى أن الفئة الجديدة قد لاقت اعجاب العديد من عشاق التكنولوجيا حول العالم . 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي" عن توفر هاتفها HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في منطقة الشرق الأوسط والإمارات بسعر 2,599 درهم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت HTC VIVE عن تخفيض سعر جهازها الرائد للواقع الافتراضي VIVE بقيمة 700 درهم إماراتي، ليصبح سعره الجديد في السوق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أوضــحت شركة «إتش تي سي» الأسبوع المــنصرم النقاب عن جهاز HTC U11 أجدد المحاميل الذكية للشركة والذي يعتبرأول

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت HTC VIVE، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار تكنولوجيا الواقع الافتراضي، عن أسماء أول المستفيدين من المِنَح التي يقدمها برنامج "تأثير الواقع الإفتراضي"، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay