x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موسم الصيف الناجح يعزز من مكانة أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي باتت تشكل الإكسسوارات الأفضل خلال العطلات

نشر 2011-10-02 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - برزت الأجهزة اللوحية (التابليت) كأحد أبرز الإبداعات والمنتجات التقنية هذا الصيف، حيث ساهمت هذه الأجهزة في زيادة معدلات الترفيه والتواصل بين العائلات والأصدقاء بشكل غير مسبوق.

ونظراً لمرونتها الكبيرة، ساهمت هذه الأجهزة التي تمتاز بالكثير من تطبيقات الألعاب والفيديو وتطبيقات السفر والتواصل في تغير أسلوب التخطيط وقضاء الرحلات والعطلات من قبل المستخدمين. 

كما أن جمع كافة المتطلبات التقنية التي تحتاجها العائلة في منتج تقني محمول ومميز كان له الدور الأبرز في زيادة كفاءة العطلات والرحلات بشكل غير مسبوق، وإضفاء عامل جديد للمرح والترفيه. 

 

فسواء رغب المستخدم بقراءة كتاب، أو الاستماع لأفضل التسجيلات الموسيقية خلال التنقل، أو إشغال الأطفال بالتطبيقات الترفيهية والتعليمية، أو حتى التمتع بأدوات التصوير والتقاط أجمل الذكريات، فقد أثبتت الأجهزة اللوحية كونها الحزمة التقنية الأفضل خلال فترة العطلات. 

 

وكانت شركة نيلسون للأبحاث قد سلطت الضوء مؤخراً في دراسة بحثية شاملة على التوجهات التي تشير إلى ابتعاد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر اللوحية عن الوضع التقني الراهن، فقد أشارت الدراسة إلى أن 32 بالمائة من مالكي الأجهزة اللوحية يستخدمون كمبيوتراتهم المحمولة (لابتوب) بفترات أقل أو لا يستخدمونها أبداً، مع أرقام قريبة لمستخدمي للقارئات الإلكترونية (27 بالمائة)، ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة (27 بالمائة)، ومستخدمي الألعاب الإلكترونية المحمولة (25 بالمائة). 

 

كما خلصت الدراسة إلى أن 70 بالمائة من عشاق الأجهزة اللوحية يستخدمونها عند مشاهدتهم لبرامج التلفزيون، في حين يستخدمها 40 بالمائة خلال جلوسهم وتواصلهم مع الأصدقاء والعائلة. 

 

وفي هذا الصدد، قال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "باتت الكمبيوترات اللوحية تشكل الإكسسوارات التقنية الأبرز للسفر والرحلات خلال فترة الصيف، وخصوصاً لدى لعائلات. فسواء كانت العطلة مجرد التمتع بأشعة الشمس على الشاطئ أو بجانب حوض السباحة، فإن هذه الأجهزة اللوحية تزود المستخدمين بأعلى مستويات من الترفيه والمرح خلال التنقل، وتتيح أعلى مستويات من الاتصالية للراغبين بالتواصل مع العائلة والأصدقاء. وبالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الأجهزة الهدوء وراحة البال للموظفين في المكاتب لما تمتاز به من تطبيقات مميزة خاصة بعالم المال والأعمال". 

 

ويشكل جهاز موتورولا زووم™، الذي يمتاز ببطارية تعمل لأكثر من 10 ساعات من الفيديو على شاشة عالية الدقة بقياس 10.1 بوصة، الجهاز اللوحي المثالي للرحلات الجوية الطويلة ووقفات الترانزيت المطولة، بالإضافة إلى فترات الاستجمام العائلية المميزة على الشاطئ.

 

كما يمتاز جهاز موتورولا زووم™ أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مزودة بفلاش لالتقاط مقاطع الفيديو بدقة وضوح عالية تصل 720p، لتوفر للمسافر صور ومقاطع فيديو مميزة وأقرب ما تكون للحياة الطبيعية خلال رحلاتهم والتي يمكن مشاهدتها مباشرة على شاشة الجهاز أو على جهاز تلفزيون عالي الدقة عند ربطه عبر منفذ HDMI. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن جهاز موتورولا زووم™ كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل، صممت خصيصاً لإجراء مكالمات الفيديو والتي تمكن المسافرين من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم على الدوام.

 

وبهدف تعزيز تجربة المستخدم، توفر موتورولا مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الخاصة بجهاز موتورولا زووم™، بما فيها غطاء خارجي لحماية الجهاز من الصدمات أو الأضرار الخارجية، وقاعدة لمكبرات الصوت لتوفير تجربة فريدة للوسائط المتعددة.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay