x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مبيعات سامسونج العالمية تخترق حاجز 30 مليون وحدة من هواتف جالسكي إس و جالكسي إس 2 الذكية

الشعبية العالمية الواسعة وراء الارتفاع المذهل لمبيعات هواتف سامسونج الذكية

نشر 2011-10-26 - 10:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في مجال توفير الهواتف النقالة، عن مبيعات إجمالية مجتمعة بلغت 30 مليون وحدة من هواتفها الذكية "جالكسي إس" و"جالكسي إس 2" في جميع أنحاء العالم.

 

وحقق جهاز "جالكسي إس 2" رقماً قياسياً جديداً يضاف لسجل شركة سامسونج بتحقيقه مبيعات وصلت إلى أكثر من 10 مليون وحدة، مما يجعله الجهاز الأسرع مبيعاً في تاريخ شركة سامسونج. وما زال هذا الجهاز يكتسب اقبالاً كبيراً من الجمهور كونه الأكثر شهرة بين أجهزة سامسونج الذكية. ويجمع "جالكسي إس 2" بين التصميم الأنيق، والنحافة المطلقة، وقوة أداء المعالج ثنائي النواة، مما يوفر لمستخدميه  تجربة مشاهدة مثالية واستثنائية.

 

ومنذ طرحه في الأسواق عام 2010، بلغت مبيعات سامسونج لهاتف "جالكسي إس" ما يقارب 20 مليون وحدة، ليكون بذلك الجهاز الأكثر مبيعاً بين أجهزة سامسونج النقالة حتى اللحظة، وكذلك محطم الأرقام القياسية الخاصة بالشركة وفي سوق الهاتف النقال على حد سواء. 

 

وحظي جهاز "جالكسي إس" على إشادة واسعة من قبل جمهور النقاد، حيث واصلت مجموعة جالكسي كسبها شعبية كبيرة بين أوساط المستهلكين، الأمر الذي جعل "جالكسي" واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرةً بين أجهزة الهاتف النقال في العالم.

 

وتعليقاً منه حول هذا الاعلان، قال جيه كيه شين رئيس قسم اتصالات الهواتف المحمولة بشركة سامسونج "منذ طرحه في الأسواق قبل خمسة أشهر فقط، حقق جهاز "جالكسي إس 2" نجاحاً كبيراً في المبيعات، وحصل على ثناء واسع من قبل العملاء وكذلك مراقبي صناعة الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. وفي نفس الوقت، يستمر هاتف "جالكسي إس" تحقيقه لزخم مبيعات كبير منذ إطلاقه الرسمي في مؤتمر CTIA عام 2010، كما أنه يلقى رواجاً كبيراً بين جمهور المستهلكين في العالم".

 

واختتم شين تعليقه بالقول: "إن النجاح الغير مسبوق الذي حققته هذه الأجهزة الذكية يؤكد من جديد كيف استطاعت هواتف "جالكسي إس" الذكية إرساء معايير خاصة بتكنولوجيا الهواتف النقالة الذكية حول العالم". 

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة، إحتفلت Ooredoo


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توفيرها هاتف سامسونج الأحدثِ


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و التدابير المتبعة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث خلال مؤتمر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay