x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهاتف الذكي Motorola RAZR الهدية المُثلى في موسم الأعياد

الهاتف الأنحف في الشرق الأوسط يجمع بين التقنية الفائقة وبراعة التصميم ويأتي في طليعة الهدايا المفضلة خلال موسم الأعياد

نشر 2011-12-11 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - يأتي اليوم الهاتف الذكي Motorola RAZR™  في طليعة الهدايا المفضلة خلال موسم الأعياد.

حيث زوِّد الهاتف الذكي Motorola RAZR™ بتقنية متقدمة قلّ مثيلها في الهواتف الذكية، وهو تحفة تقنية أخاذة بكل ما في الكلمة من معنى، كما أنه الهاتف الأنحف على الإطلاق بسماكة لا تزيد عن 7.1 ملم، وعلاوة على ذلك، ينساب هذا الهاتف الذكي في راحة اليد ولا يتجاوز وزنه 127 غرام، ليضمن لصاحبه التميّز أينما كان.

 

وزوِّد هذا الطراز من الهواتف الذكية بشاشة فائقة مقاس 4.3 بوصة مع تقنية الديودات ذات المصفوفة الفعالة، أو ما يُعرف باسم «سوبر أموليد»، ليضمن لمستخدميه دقة أخاذة. كما زوِّد هذا الطراز بألياف KEVLAR® لمتانة استثنائية وطبقة Corning® Gorilla® Glass بما يضمن مقاومة مثلى للخدوش المختلفة. وقال تنفيذيو «موتورولا موبيليتي» إن كافة أجزاء هذا الطراز مغلفة بطبقة حماية، بما في ذلك اللوحة الكهربائية الداخلية. 

 

ولا تقتصر براعة هذا الهاتف على تصميمه الجذاب حيث أن سماكته فائقة الرقة لتصل الى 7.1مم          ، وهو مزوَّد بتقنية فائقة من الداخل. فهو مزوّد بذاكرة مؤقتة بسعة 1 جيجابايت ومعالِج ثنائي النواة 1.2 جيجاهيرتز ونظام التشغيل «أندرويد2.3.5 » لسرعة استثنائية عند استخدام واجهة التطبيقات، مقرونة بإمكانية إنجاز المهام المتعدّدة.

 

ويستمتع مستخدمو هذا الطراز بمشاهدة أفلامهم على شاشة ذات نطاق عريض من الألوان ودرجاتها المختلفة قد لا يتوافر حتى في معظم أجهزة التلفاز فائقة الدقة. كما يمثل هذا الطراز الاختيار الأمثل للشغوفين بتصوير الفيديو فهو مزوّد بكاميرا فيديو أمامية فائقة الدقة 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ودقة أخاذة 1080 بكسل، ما يسهّل على مستخدمه تصوير أفلامه الخاصة، لاسيما مع توافر تقنية تثبيت الصور التي تسهّل مهمة تصوير أفلام رائعة دون عناء.

 

يضمن مستخدمو الهواتف الذكية Motorola RAZR™ أفضل حماية لبياناتهم ومعلوماتهم وموادهم ذات الخصوصية أو السرية، فهو مزوّد بتقنية تشفيرية متقدمة لحماية الرسائل الإلكترونية وقائمة الأصدقاء وجدول المواعيد وما إلى ذلك، ليوفر جاهزية فورية لمستخدميه. ومن الحلول مُسبقة التثبيت على الهواتف الذكية Motorola RAZR™ تطبيقات Smart Actions التي تسهِّل أتمتة كافة المهام اليومية وتمديد عُمر البطارية. فعلى سبيل المثال، تؤتمت هذه التطبيقات وظائف عدّة مثل خفض الرنين عند دخول المكتب، أو تغيير إعدادات تقنية البلوتوث وتقنية «جي بي إس» عند الوصول إلى المنزل لتمديد عُمر البطارية، أو إرسال رسالة نصية معينة إلى متصل في حال لم ترد على مكالمته، ما يعزز تركيز مستخدمه على القيام بمهامّ أعماله.

 

ومن أجل تجربة ترفيهية متكاملة، يمكن إيصال الهواتف الذكية Motorola RAZR™ بمنصة وسائط متعدّدة فائقة الدقة، ومنها بأجهزة التلفاز فائقة الدقة وسماعات ستيريو وغيرها من الأجهزة الطرفية للحصول على تجربة ترفيهية على شاشة كبيرة. وبفضل لوحة المفاتيح والماوس المتوافقين مع تقنية بلوتوث، يتمكّن مستخدمو هذا الطراز من تحرير الوثائق وتصفّح الويب في متصفِّح فايرفوكس، في تجربة تماثل التجربة الحاسوبية. كما تتيح تقنية Smart Controller التحكم بالمحتوى الرقمي على شاشة كبيرة وإمكانية الردّ على المكالمات حتى عند تثبيت الهاتف في المنصة الخاصة.

التوافرية

يتوافر الهاتف الذكي Motorola RAZR™  في متاجر الإلكترونيات الرئيسية في البلدان التالية:

 

الإمارات: 2.599 درهم

السعودية: 2.499 ريال

الأردن: 500 دينار

لبنان: 750 دولار 

 

 

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay