x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"موتورولا موبيليتي تطلق الحوسبة السحابية الشخصية عبر تطبيقات "موتو كاست"

نشر 2012-03-08 - 09:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - باتت تطبيقات السحابة الشخصية المجانية «موتو كاست» MotoCast™التي حققت نجاحاً عالمياً واسعاً ومتسارعاً منذ أن أطلقتها «موتورولا موبيليتي» في هواتفها الذكية ذات التصميم الفريد والتقنية الفائقة Motorola RAZR™، تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية بمنطقة الشرق الأوسط اليومَ إمكانية النفاذ إلى موادهم الرقمية المفضلة، وقتما رغبوا وأينما كانوا.

ومن أهم ما تتميز به السحابة الشخصية «موتو كاست» أنها تبث المحتوى الرقمي مباشرة من الحواسيب الشخصية و/أو أجهزة الماكنتوش دون حاجة إلى خوادم خارجية يديرها طرف آخر، الأمر الذي يعزز المعايير الأمنية ويمكّن المستخدمين من تخزين موادهم الرقمية في حواسيبهم دون أن تستنفد المساحة التخزينية لهواتفهم الذكية.

وتتيح السحابة الشخصية «موتو كاست» للمستخدم النفاذ في التوّ واللحظة إلى مواده الرقميّة دون قيود زمانية أو مكانية، سواء أراد الاستماع إلى آخر عشرة أغانٍ تم تنزيلها من الإنترنت، أو الاستمتاع بتصفّح صور رحلته أو عطلته الأخيرة، أو حتى التنقّل بين كافة أفلامه وأغانيه.

ولعل من أهم ما تتسم به السحابة الشخصية «موتو كاست» أن مستخدمها لن ينشغل بتحويل الملفات من نسَق إلى آخر، فما يتوافق مع حواسيبهم الشخصية سيتوافق حتماً مع هواتفهم الذكية.

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» الشرق الأوسط وأفريقيا: "السحابة الشخصية «موتو كاست» مثال آخر على التزامنا بتحقيق السَّبق وتوفير التجربة الثرية والانسيابية التي يتطلع إليها عملاؤنا وأكثر. فبطبيعة الحال، ليس لنا غنىً عن المواد الرقمية في حياتنا اليومية، وسيُبهَر عملاؤنا حتماً عندما يتمكنون من النفاذ إلى موادهم الرقمية، أينما ووقتما شاؤوا، بمجرد تخزينها على حواسيبهم الشخصية دون أن تستنفد السعة التخزينية لهواتفهم الذكية. هذا إنجاز آخر نفخر به وسيفخر به عملاؤنا".

ولا يقتصر دور السحابة الشخصية «موتو كاست»  على بث المحتوى الرقمي من أغانٍ وغيرها فحسب، إذ يمكن للمستخدمين أيضاً استقبال توصيات تتلاءم مع أذواقهم واهتماماتهم وكذلك استقبال كلمات أغانيهم المفضلة والسّير الذاتية للمشاهير وتفاصيل حفلاتهم الغنائية القادمة، وتبادل قوائم أغانيهم المفضلة مع أصدقائهم.

وبالإضافة إلى ذلك تسهلالسحابة الشخصية «موتو كاست» أيضاً مشاهدة الأفلام فائقة الدقة على شاشة فائقة الدقة بالاعتماد على منافذ «إتش دي إم آي»، علاوة على توافقها مع العديد من ملحقات الهواتف الذكية Motorola RAZR™. 

وأما مجموعة أدوات Motorola RAZR™ Work and Play فيمكّن المستخدمين من تثبيت هواتفهم الذكية بمنصة الوسائط المتعدّدة فائقة الدقة ومن ثم وصلها بشاشة كبيرة فائقة الدقة وسماعاتها وغيرها من الأجهزة الطرفية بما يحقق تجربة ترفيهية أخاذة. وليس هذا فحسب، بل يمكنهم الاستعانة بلوحة المفاتيح والماوس المرفقين المزوَّدين بتقنية بلوتوث لتحقيق الاستفادة المُثلى من تطبيقات سطح المكتب الثورية من موتورولا، بما في ذلك تحرير الوثائق وتصفّح الإنترنت من خلال نسخة كاملة من متصفِّح «فايرفوكس». كما يسهم المتحِّكم Smart Controller الجديد بإثراء التجربة عبر تمكين المستخدمين من التحكم بالمحتوى الرقمي على شاشة كبيرة، دون القلق بشأن الرد على المكالمات الواردة.

وحتى عندما لا يكون هاتفه بين يديه، يمكن للمستخدم الدخول إلى الموقع MyMotoCast.com من حاسوبه للنفاذ بطريقة آمنة ومأمونة ومحميّة إلى ملفاته الرقمية.

حول السحابة الشخصية«موتو كاست»MotoCast™

•السحابة الشخصية «موتو كاست» مجانية، سواء أراد المستخدم النفاذ إلى أغنية أو ألف أغنية

•يمكن للمستخدم بث مواده الرقمية أو تنزيلها، هو يقرّر ويختار هذا أو ذاك

•لا حاجة لانتظار تحميل الملفات إلى السحابة الشخصية للبدء بالاستمتاع بالمحتوى الرقمي

•المحتوى الرقمي يبقى مخزناً على الحواسيب الشخصية، لا على خوادم يديرها طرف آخر، بما يضمن طمأنينة البال

•السحابة الشخصية «موتو كاست»مدمجة مع تطبيقات مألوفة أخرى مثل الموسيقى ومعرض الصور والملفات وغيرها

عن الهواتف الذكية Motorola RAZR™

تصميم فريد وأخاذ

•يمزج بين بين التقنية الذكية وبراعة التصميم ولا يتجاوز عرضه 7.1 ملم

•يجمع بين طبقة ألياف KEVLAR® وطبقة Corning® Gorilla® Glass لحماية قصوى من الخدوش

•طبقة حماية صُغرية كفيلة بحماية كافة أجزائه الداخلية من الرذاذ.

 

موادك الرقمية بقربك أينما كنت حول العالم

•تنقّل بين قوائم أغانيك المفضلة أثناء تفقّد الإيميل وتصفّح صورك العائلية أو صور عطلتك الأخيرة في الوقت نفسه وبانسيابية عالية. إذ زوِّدت الهواتف الذكية Motorola RAZR™بالسحابة الشخصية «موتو كاست»التي تمكن المستخدمين من بث أو تنزيل موادهم الرقمية من حواسيبهم الشخصية، في مكاتبهم أو منازلهم، إلى هواتفهم الذكية.

براعة تقنية

•زوِّدت الهواتف الذكية Motorola RAZR™بشاشة فائقة «سوبر أموليد» 4.3 بوصة، وهي الشاشة الأنحف ذات التقنية الأكثر مرونة وحيوية من نوعها في العالم، إذ تتفوق على غالبية شاشات الكريستال السائل فائقة الدقة

•تعدّدية المهام تسهّل النفاذ فوراً إلى عدد كبير من التطبيقات

•كاميرا فيديو أمامية بدقة سينمائية متوافقة مع نسَق 720 بكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل تدعم تسجيل الأفلام بنسَق 1080 بكسل، مع تقنية تثبيت الصور

 

تجربة ذكية بلا عناء

•1 جيجابايت رام مقروناً بمعالِج ثنائي النوى 1.2جيجاهيرتز ونظام التشغيل «أندرويد2.3.5»

•تقنية تشفيرية متقدمةمعتمدة من قبل الحكومات والهيئات الأمريكية ونظيراتها حول العالم، وهي كفيلة بحماية الرسائل الإلكترونية والأسماء والمواعيد المخزنة وغيرها بالشكل الأمثل

•تطبيقات Smart Actions التي تمكّن المستخدمين من أتمتة المهام اليومية وتمديد عُمر البطارية. فعلى سبيل المثال، تقوم هذه التطبيقات بأتمتة وظائف عدّة مثل خفض الرنين عند دخول المكتب، أو تغيير إعدادات تقنية البلوتوث وتقنية «جي بي إس» عند الوصول إلى المنزل لتمديد عُمر البطارية، أو إرسال رسالة نصية معينة إلى متصل في حال لم ترد على مكالمته، ما يعزز تركيز مستخدمه على القيام بمهامّ أعماله.

•مجموعة أدوات Motorola RAZR™ Work and Playيمكّن المستخدمين من تثبيت هواتفهم الذكية بمنصة الوسائط المتعدّدة فائقة الدقة ومن ثم وصلها بشاشة كبيرة فائقة الدقة وسماعاتها وغيرها من الأجهزة الطرفية بما يحقق تجربة ترفيهية أخاذة. وليس هذا فحسب، بل يمكنهم الاستعانة بلوحة المفاتيح والماوس المرفقين والمزوَّدين بتقنية بلوتوث لتحقيق الاستفادة المُثلى من تطبيقات سطح المكتب الثورية من موتورولا، بما في ذلك تحرير الوثائق وتصفّح الإنترنت من خلال نسخة كاملة من متصفِّح «فايرفوكس».

تتوافر الهواتف الذكية Motorola RAZR™ بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والأردن، ولبنان، ومصر. 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay