اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موتورولا موبيليتي تطلق جهازها الذكي الجديد «رازر™ماكس» في أسواق الإمارات العربية المتحدة

يتيح إمكانية التحدث لفترات زمنية أطول من أي هاتفٍ ذكي آخر..

نشر 2012-05-24 - 11:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • موتورولا موبيليتي تطلق جهازها الذكي الجديد «رازر™ماكس» في أسواق الإمارات العربية المتحدة

موبايلك - أطلقت شركة موتورولا موبيليتي هاتفها الجديد «رازر™ ماكس» الذي يمتاز بتصميمه فائق النحافة ووزنه  الخفيف بالإضافة إلى البطارية المميزة التي تتناسب مع أنماط الحياة الأكثر تطلباً. وبدءاً من اليوم، بات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء الإمارات العربية البدء بالتحدث والكتابة والتراسل ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها لفترات أطول بكثير. 

 

ويوفر «رازر™ ماكس» ما يصل إلى 17.6¹ ساعة من زمن التحدث، لذا لن تضطر إلى وضع الهاتف في الشحن طوال اليوم. كما يتميز الهاتف الجديد بالذاكرة التي تبلغ 1 جيجابايت ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز ونظام التشغيل أندرويد™ ليوفر أفضل تجارب الأداء، ويعمل على تشغيل واجهة المستخدم بسرعة كبيرة، وتوفير الطاقة اللازمة لإجراء عدة مهام في آنٍ معاً وبنحو غير مسبوق. وبالإمكان أيضاً الاستماع إلى مشغل الموسيقى أثناء تفحص البريد الإلكتروني والإطلاع على الصور. 

 

وبالرغم من نحافته الكبيرة التي تبلغ 8.99 ملم، إلا إن هاتف «رازر™ ماكس» يمتاز بالمتانة والصلابة، حيث إنه مقوى بألياف KEVLAR®، في حين يوفر زجاج® كورنينج® غوريلا® "Corning® Gorilla® Glass" لشاشة اللمس المتقدمة والحساسة جداً بقياس 4.3 بوصة حمايةً من الخدوش والصدمات. كما إن كل جزء من هاتف موتورولا «RAZR™ MAXX» محمي بغلاف خارجي يصل حتى اللوحات الكهربائية الداخلية، مما يتيح لك حرية كاملة في التصرف دون أي قلق. 

 

وتدفع ميزة الإجراءات الذكية "Smart Actions" التي توفرها شركة موتورولا موبيليتي حصرياً حدود الابتكار إلى آفاقٍ أبعد من خلال أتمتة المهام اليومية التي تعتمد على عوامل متعددة كالوقت والموقع ومستويات البطارية وغيرها، لذا لا يمكن أن ينسى المستخدم أبداً ضبط هاتفه على الوضع الصامت في الاجتماعات، ورفع مستوى الصوت للمكالمات القادمة من مديرك في العمل، أو العمل على توفير الطاقة من خلال تخفيف إضاءة الشاشة وإطفاء الخدمات التي تستهلك الكثير من الطاقة، وفقاً للإعدادات التي يتم ضبطها. 

 

ويضم هاتف «رازر™ ماكس» أيضاً تطبيق «MotoCast™ app²»، الذي يوفر الطاقة اللازمة لتشغيل أو تحميل المحتوى من أي جهاز كمبيوتر في المنزل أو العمل مباشرةً إلى جهاز الهاتف، مما يضمن لك توفر المستندات والصور والموسيقى في أي وقت وفي أي مكان. وإذ لا يتيح الجهاز إمكانية التحميل إلى طرف ثالث فإن هذا يعني عدم هدر الكثير من الوقت أو نسيان تحميل أحد العروض التقديمية المهمة، وحماية كل ما هو موجود على جهاز كمبيوترك. 

 

وفي هذا الصدد، قال رائد حافظ، المدير التنفيذي لشركة موتورولا موبيليتي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "لم يغير هاتف رازر™ ماكس القواعد أبداً – ولكنه يبتكر لعبةً جديدة بالكامل. فمن خلال الانطلاق من الإرث المميز لجهاز "موتورولا رازر"، يجمع الهاتف الجديد بين قمة التصميم والأداء والبطارية المميزة مما يجعله مثالي للراغبين بدفع حدود هواتفهم الذكية إلى الإمام. فسواء كنت ترغب بمشاهدة أفلام الفيديو لساعات طويلة، أو عدم القلق حيال شحن الهاتف ما بين الاجتماعات، فإن هذا الهاتف الذكي الحديث من موتورولا يعيد تعريف الحدود ويلغي تنبيه انخفاض مستوى البطارية إلى الأبد". 

 

إن الهواتف الذكية من موتورولا تتيح بعضاً من أقوى المزايا التي توفرها الشركة في هذه الصناعة، وهاتف موتورلا «رازر™ ماكس» من بينها، بما في ذلك أدوات الإنتاجية والتشفير الحكومي والتي تنافس في إمكانياتها أجهزة الكمبيوتر المكتبية. كما إنها تتشارك في الزمن الحقيقي مع ميزة GoToMeeting® وتنشأ وتحرر الملفات مباشرة على الهاتف من خلال تطبيق QuickOffice®. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت موتورولا اليوم، كخطوة في مسيرتها للتركيز المستمر على الارتقاء بقطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد سلسلة طويلة من التسريبات التي تناولت أحد أبرز هواتف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay