اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وزارة التربية الإماراتية تشارك في “جيتكس 2014″ بمنصة متجددة لخدماتها الذكية

نشر 2014-10-08 - 07:14 بتوقيت جرينتش


وزارة التربية الإماراتية تشارك في “جيتكس 2014″ بمنصة متجددة لخدماتها الذكية

موبايلك - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن استقبال رواد معرض جيتكس من داخل الدولة وخارجها بمنصة تفاعلية مميزة، تحاكي - بما تشتمل عليه من خدمات ذكية - روح العصر ومقوماته وتطلعات المستقبل، وذلك في ضوء توجيهات معالي حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، التي أكد فيها بضرورة العمل على رفع مستوى الخدمات التربوية والتعليمية ، بما يتواكب والتوجهات الرامية نحو الدولة الذكية، وحتى تكون وزارة التربية ضمن طليعة الوزارات والمؤسسات الاتحادية، التي ترتكز خدماتها على أدوات وطرائق ذكية متقدمة، تتماشى مع آخر مستجدات العالم في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة .

و أشار سعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم إلى طرح الوزارة هذا العام سلسلة خدماتها الذكية فائقة المستوى، إلى جانب باقة جديدة تستهدف جمهور المتعاملين مع التربية ، ولاسيما أولياء الأمور، إلى جانب الطلبة، والتي يصل عددها إلى 40 خدمة واسعة النطاق والمجالات، إضافة إلى طرح مستجدات برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي .

ونوه بأن وزارة التربية ماضية في الارتقاء بجودة خدماتها، وإضافة المزيد من الخدمات الذكية إلى باقة ما تقدمه لجمهور المتعاملين وأولياء الأمور والطلبة، والمجتمع بوجه عام .

ودعا سعادة مروان الصوالح رواد المعرض - الذي سينطلق يوم الأحد المقبل - مؤسسات المجتمع وأفراده والمتخصصين والمهتمين وأولياء الأمور لزيارة منصة وزارة التربية ، للتعرف إلى نوعية ما تقدمه وما استحدثته من خدمات ذكية، إلى جانب إبداء الرأي ووجهات النظر البناءة، وأية اقتراحات من شأنها تعزيز تقدم الوزارة، ودعم جهودها التي كانت قد أسفرت قبل ذلك عن فوزها بأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول عن تطبيقها المميز ( أبنائي ) .

وقال سعادته إن وزارة التربية وهي تحرص على المشاركة السنوية في هذا الحدث الأضخم من نوعه ( معرض جيتكس )، فإنها على ثقة في أن مشاركتها تمثل فرصة مهمة لها للتعريف بما وصلت إليه لرواد المعرض من داخل الدولة وخارجها، كما تعد منصتها المتجددة بالمبادرات والأفكار المبتكرة سنوياً، أحد أفضل قنوات التواصل مع جمهور المتعاملين معها، ولاسيما أولياء الأمور .

في الوقت نفسه أشار إلى أن نجاح معرض جيتكس عاماً بعد الآخر، ووصوله إلى هذه المكانة العالمية، التي جعلت منه وجهة مثالية للإبداع والمبدعين ومؤسسات تطوير التكنولوجيا الكبرى في العالم، يعكس الجهد الكبير للقائمين على تنظيم هذا المحفل الدولي، الذي تتبارى فيه مؤسساتنا الحكومية بأدوات التكنولوجيا والتقدم، كما يترجم رؤى توجيهات قيادتنا، وتطلعات مجتمعنا بأن نكون دائماً في المراكز الأولى عالمياً .

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية اتخذت موقعاً مميزاً لمنصتها في المعرض هذا العام، وذلك ضمن منصة الحكومة الاتحادية الذكية، تحت ترميز ( S1A21 ) في قاعة الشيخ سعيد رقم ( 1 )، بمركز دبي التجاري العالمي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay