اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سيجيت" تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجالات جديدة من التخزين الإلكتروني خلال "جيتكس 2014"

نشر 2014-10-11 - 10:46 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة "سيجيت" (Seagate)، الرائدة عالمياً في توفير حلول التخزين، عن عزمها لتوسيع حضورها في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" هذا العام، لتتيح للزوار الإطلاع على أحدث حلول التخزين التي طوّرتها بهدف تلبية متطلبات قاعدة أوسع من العملاء في المستقبل؛ وعلى وجه التحديد، ستعرض الشركة نتائج استثماراتها الاستراتيجية في مجالات التخزين الناشئة، مثل حلول التخزين عالية السعة، وتقنية محركات الأقراص ذات الكفاءة في استهلاك الطاقة، وأنظمة التخزين الجديدة القائمة على الحوسبة السحابية وتلك القائمة على ذاكرة "فلاش" (الوميضية).  

وبهذا الصدد قال السيد سوفوكلس سوكراتوس، نائب الرئيس لإدارة المبيعات والتسويق لدى شركة "سيجيت" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ستقدم الشركة خلال معرض جيتكس 2014 أحدث التطورات التي حققتها على صعيد مجموعة منتجاتها من حلول وتقنيات التخزين، وتشمل أوسع مجموعة على مستوى القطاع من محركات الأقراص الصلبة (HDD) ومحركات الأقراص بالحالة الصلبة (SSD) ومحركات الأقراص الهجينة (hybrid drive)، إضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات التخزين الموجهة للمستخدمين الأفراد والشركات الصغيرة".

وقد حققت شركة "سيجيت" خلال العام الماضي عدداً من التطورات الرائدة على مستوى قطاع التخزين العالمي؛ ومن بينها إنجاز كبير في سوق سوق التخزين القائم على ذاكرة "فلاش" إذ استحوذت "سيجيت" على وحدة أعمال ذاكرة "فلاش" لدى LSI من شركة "أفاجو" (Avago) للتقنيات في صفقة بقيمة 450 مليون دولار. كما قامت "سيجيت" بتوسيع مجموعتها الشاملة للمراقبة، إذ أطلقت الجيل السابع من محركات الأقراص الصلبة للمراقبة Surveillance HDD))، إضافة إلى إنشاء مركز حلول لأنظمة المراقبة عبر الفيديو لمساعدة العملاء على تحديد أفضل التقنيات الداعمة لمتطلبات أنظمتهم الأمنية.

وعلى صعيد حلول التخزين الموجهة للمستخدمين الأفراد، كشفت "سيجيت" عن سلسلة من المنتجات التي سترسي معايير جديدة في مجال التخزين الإلكتروني الشخصي. ومن بين الأجهزة التي ستعرضها الشركة في "جيتكس 2014" جهاز التخزين المحمول الأول في العالم بسعة 4 تيرابايت -Backup Plus FAST- (محرك أقراص النسخ الاحتياطي السريع)، وجهاز التخزين المحمول الأنحف في العالم بسعة 2 تيرابايت -Backup Plus Slim- (محرك أقراص النسخ الاحتياطي النحيف)، حيث يتمتع كِلا الجهازين بواجهة استخدام برامج "سيجيت" سهلة الاستعمال –تُدعى Dashboard- وتوفر حلاً للنسخ الاحتياطي بلمسة زر، إلى جانب إمكانية تثبيت تطبيق Mobile Backup (النسخ الاحتياطي المتنقل) الإلكتروني المجاني من "سيجيت" على أي جهاز متنقل يعمل بنظام التشغيل iOS أو "آندرويد".  

كما ستقدم "سيجيت" خلال معرض "جيتكس 2014" أحدث مجموعاتها من حلول التخزين المتصلة بالشبكة (NAS) والمصممة خصيصاً للشركات الصغيرة المعاصرة التي تضم ما يصل إلى 50 موظفاً.

ولتبادل وجهات النظر حول مستقبل صناعة التخزين على مستوى العالم، ستستضيف "سيجيت" هذا العام في معرض "جيتكس" لفيفاً من كبار مدرائها التنفيذيين والمتخصصين في مجال حلول التخزين، بمن فيهم:

•سوفوكلس سوكراتوس، نائب الرئيس لإدارة المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

•كريستيان عسّاف، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

•لانس أوهارا، مدير أول لإدارة المنتجات العالمية.

وكذلك سيتم عرض العديد من أحدث حلول "سيجيت في معرض "جيتكس 2014" القاعة 3، المنصة رقم C3-4 بالشراكة مع شركة "كمبيوتر كونسنتريشن" CCC.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay