اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حمدان بن راشد: «جيتكس شوبر» حقق نجاحاً باهراً

نشر 2015-10-05 - 03:08 بتوقيت جرينتش


  • حمدان بن راشد: «جيتكس شوبر» حقق نجاحاً باهراً

موبايلك  - أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، أن معرض جيتكس شوبر يعتبر ذراع التجزئة لحدث أسبوع جيتكس للتقنية الذي حقق بدوره نجاحاً باهراً منذ انطلاقته.

وقال سمو الشيخ حمدان بن راشد: يسرنا أن نحتفي معكم هذا العام بالذكرى الخامسة والعشرين لمعرض جيتكس شوبر الذي يشكل واحداً من أبرز المنصات الإقليمية المخصصة للإلكترونيات الاستهلاكية.

وبفضل الدعم المستمر من العارضين والمشاركين واهتمام الزوار البارزين بالحدث، ستزخر دورة العام 2015 من جيتكس شوبر بمزيد من العروض على المنتجات الإلكترونية من مختلف العلامات التجارية الرئيسية المشاركة في الحدث. ونرجو لكم كل النجاح في مسعاكم كعارضين أو زوار على حد سواء ونتطلع للترحيب بكم في المعرض.

افتتاح

وافتتح أمس هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، معرض «جيتكس شوبر 2015» في مركز دبي التجاري العالمي. 

ويحتفل حدث التسوق الأبرز هذا العام بمرور خمسة وعشرين عاماً على انطلاقته، حافظ خلالها على مكانته كأكبر معرض إقليمي للإلكترونيات الاستهلاكية.

وتتواصل فعاليات «جيتكس شوبر» حتى السبت المقبل 10 أكتوبر، ويُعتبر مهرجان تسوق احتفالياً يعرض ما يزيد على 35 ألف منتج تشتمل على أحدث ما قدمته صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في العالم للمستهلكين، وذلك بأفضل الأسعار، مع عروض ترويجية وجوائز لا حصر لها تقدّمها أبرز العلامات التجارية العالمية وكبرى شركات التجزئة بالمنطقة، المشاركة في الحدث.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay