اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"إي هوستينغ داتا فورت" تستعرض خدماتها المتميزة للاستضافة المدارة والبنية السحابية والتعافي من الكوارث خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015

نشر 2015-10-17 - 01:16 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - أكدت شركة "إي هوستينغ داتا فورت"، الرائدة في تزويد خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي يقام من 18 -22 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. يتواجد جناح الشركة في منطقة المؤتمر والمعرض للبنية السحابية  ويحمل الرقم CLD-19، لتستعرض من خلاله إمكاناتها المتطورة للاستضافة المدارة والبنية التحتية السحابية وخدمات التعافي من الكوارث. 

في هذا السياق قال السيد ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى "إي هوستينغ داتا فورت" :"يمثل معرض جيتكس فعالية رائعة للتواصل مع عملائنا الحاليين وإقامة علاقات جديدة، فهو يستقطب العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى من مختلف أنحاء المنطقة، والتي تبحث عن أفضل الحلول التقنية. تمكننا مشاركتنا في الفعالية من استعراض أحدث خدماتنا وابتكاراتنا في المجال، فيما تمنحنا معرفة أفضل بمتطلبات القطاع في المنطقة، ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر  من جديد خلال أسبوع جيتكس 2015. 

وبحسب شركة آي دي سي العالمية للبيانات، فإن سوق الخدمات المدارة وخدمات مركز الاتصال في الإمارات العربية المتحدة مرشح للنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 19.8% بين عامي 2013 و 2018 – لتصل قيمته إلى 971.8 مليار دولار بحلول العام 2018. وقد أدركت "إي هوستينغ داتا فورت" إمكانات النمو التي يمكن تحقيقها من خلال خدماتها الجوهرية، كالاستضافة المدارة والتعافي من الكوارث واستضافة البنية السحابية الخاصة خلال العام الماضي. 

تستعرض الشركة تلك الخدمات المتميزة وتسلط الضوء على ما طرأ عليها من تحسينات، ومنها تحديث مركز البيانات وتجديد التقنيات والشبكة الجديدة وتقنيات الأمن والتخزين التي تدعم تلك الخدمات. ومن خلال العروض التوضيحية والحية في الجناح، يمكن للزوار الحصول على فهم أعمق لتلك الحلول التقنية الموثوقة. 

 من الجدير بالذكر أن "إي هوستينغ داتا فورت" تمتلك وتدير عدداً من مراكز البيانات في دبي ولديها عملاء في مختلف القطاعات – كالبنوك والتمويل والتعليم وتجارة التجزئة والحكومات والتجارة الإلكترونية وغيرها. وبهذا يكون جيتكس الفرصة المثالية للشركة لتستعرض من خلاله مجموعتها الواسعة من الخدمات المدارة التي تتضمن خدمات الشبكات وخدمات الأمن والتخزين والدعم والمراقبة وغيرها. كما شهدت الخدمات السحابية إقبالاً متزايداً خلال السنوات القليلة الماضية، وستعمل "إي هوستينغ داتا فورت" على استعراض خدماتها للاستضافة السحابية الخاصة، وهي عروض فريدة للعملاء الراغبين بامتلاك مركز الاتصال الافتراضي الخاص بهم. 

ووفقاً لاستبيان أجرته "إي هوستينغ داتا فورت" العام الماضي على إدارة استمرارية الأعمال، بالشراكة مع مؤسسة CORE لمتابعة الاستمرارية والمرونة في الأعمال ومعهد استمرارية الأعمال BCI و DNC GL لضمان الأعمال، أشار 30% من المشاركين إلى أنهم يخططون لتعهيد خدمات التعافي من الكوارث في تقنية المعلومات إلى مزود خدمات خارجي متخصص. تدرك "إي هوستينغ داتا فورت"  الاحتياجات المتباينة للشركات، لتوفر لهم مجموعة متنوعة من خدمات التعافي من الكوارث التي تتضمن استضافة مواقع التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال وحلول نسخ البيانات. وتخطط الشركة لإلقاء الضوء على تلك الحلول المتكاملة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015. 

واختتم زين الدين تعليقه قائلاً: "تمكننا أبحاثنا وفهمنا للأسواق من توسعة مجموعة خدماتنا وعروضنا لضمان قدرتنا على تلبية المتطلبات الفريدة لقطاع تقنية المعلومات في الإمارات كمزود شامل لخدمات الاستضافة. وفي الوقت ذاته، فإننا نعمل للتعاون مع أفضل الشركات في المجال لتزويدنا بأحدث المنتجات التي تمكننا من التعامل مع كافة متطلبات عملائنا، ومن هنا نرى في أسبوع جيتكس للتقنية فرصة متميزة لقضاء وقت مثمر مع شركائنا ومناقشة متطلبات القطاع الحالية." 

يذكر أن شركة "إي هوستينغ داتا فورت" رسخت مكانتها الرائدة في قطاع خدمات الاستضافة المدارة وخدمات البنية التحتية السحابية، وتوجت ذلك التميز بالحصول على لقب "أفضل مزود للخدمات المدارة خلال العام" في الشرق الأوسط خلال السنوات السبعة الماضية. 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط www.ehdf.com

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay