اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شاحنة SAP لتبسيط الأعمال تحطّ الرِحال في جيتكس 2015

نشر 2015-10-18 - 10:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


شاحنة SAP لتبسيط الأعمال تحطّ الرِحال في جيتكس 2015

موبايلك  - وصلت اليوم إلى موقع إقامة أسبوع جيتكس للتقنية” شاحنة “إس أي بي” SAP و”إنتل” التي ترفع شعار “التشغيل ببساطة” أو Run Simple. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تصل هذه الشاحنة إلى المنطقة. وتقدّم “إس أي بي” في الشاحنة 40 عرضًا تجريبيًا لحلول تحليل البيانات الكبيرة.

ووفقًا لمؤشر “بساطة الأعمال” العالمي، فإن تعقيد العمل يعتبر أحد أصعب التحديات التي تواجه الشركات بمنطقة الشرق الأوسط في ظل الاقتصاد الرقمي الناشئ؛ إذ تخسر الشركات 10 بالمئة من أرباحها السنوية بسبب تعقيدات العمل، ما يوقع عليها مزيدًا من الضغوط لتشغيل أعمالها ببساطة.

ومن المنتظر أن تقدّم شاحنة “إس أي بي” 40 عرضًا تجريبيًا لحلول “إس أي بي” ولا سيما في مجال تحليل البيانات الكبيرة، بغية مساعدة الشركات المشاركة في حدث “جيتكس” على التغلب على تعقيدات العمل وإدارة أعمالها ببساطة.

وتشتمل هذه الحلول على أحدث حلول الأعمال المبتكرة الهادفة إلى دعم التحول الرقمي في القطاعات الاقتصادية، التي تضم مبادرات المدن الذكية وإنترنت الأشياء، وتبيّن كيف يمكن للتقنية أن تحدث التغيير المنشود في قطاع الرياضة ومجالس إدارة الشركات، على سبيل المثال.

وستعمل جميع حلول “إس أي بي” على منصة “هانا” للحوسبة السحابية الفورية، وعلى حزمة تطبيقات الأعمال من الجيل التالي، المسماة S/4HANA من “إس أي بي”، والتي تشغّلها مجموعة معالجات “زيون E7” من “إنتل”.

وتشارك “إس أي بي” في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 تحت شعار “التشغيل ببساطة”، وذلك في الجناح رقم MAC 6-15 بالقاعة رقم 6 في مركز دبي التجاري العالمي، بين 18 و 22 أكتوبر الجاري.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay