اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة أكسواي تختتم مشاركتها بنجاح في جيتكس 2015

نشر 2015-10-25 - 02:30 بتوقيت جرينتش


  • شركة أكسواي تختتم مشاركتها بنجاح في جيتكس 2015

موبايلك  - تعد شركة (اكسواي Axway) من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة والتحكم في نقل البيانات وتتميز الشركة بتمكين خدمة فريدة لعملائها بتوجيه البيانات داخل وخارج المؤسسات على أفضل وجه وبأقصى درجات الأمان والسرعة.

مما ينعكس ايجابياً ويعود بقيمة مضافة هائلة على التعاملات والتفاعلات التجارية بين المؤسسات والشركات وبعضها.

ولعل أهم الخدمات التجارية التي تهم الشركات في ظل الاقتصاد الرقمي الحديث الذي نعيشه هذه الأيام هي الخدمات المصرفية السريعة والمرنة والمتكاملة التي تربط بين الخدمات الرقمية عبر الانترنت والخدمات عبر الهواتف المحمولة والخدمات المعاونة التي أصبحت من الأساسيات التي تعتمد عليها الشركات عندما تشتد المنافسة بينها البعض لتقديم أفضل الخدمات للعميل.

وبدخول المزيد من العملاء عالم الاقتصاد الرقمي كل يوم، أصبح هناك حاجة ملحة للإسراع بإدخال المزيد من الابتكارات ومضاعفة الدخل وتحسين الكفاءة ورفع مستوى الأداء وضمان المزيد من التأمين والالتزام بصفة منتظمة ومستدامة.

وتوفر شركة (اكسواي Axway) وهي شركة متعددة الجنسيات نوعين رئيسيين من المنتجات والحلول:

-الحلول تبادل البيانات بين الشركات (DMFT BtoB solutions)

-حلول خاصة بتوفير واجهة رقمية متقدمة للبرامج (DAPI solutions)

 وتقوم أيضاً شركة (اكسواي Axway) بتوفير خدمة متكاملة تشمل نوعي الخدمات لعملائها الذين بلغ عددهم 11 ألف عميل حول العالم والشرق الأوسط وتباشر الشركة نشاطها في دبي من مكتب مشترك مع شركائها يتيح لها تغطية احتياجات عملائها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس الخليج العربي وسوف تشارك الشركة في معرض جايتكس القادم في دبي وتنضم بذلك للشركات الفرنسية التي أثبتت على مدى سنوات طويلة أنها توفر لعملائها أقصى مستويات الخبرة والتكنولوجيا والأداء المتميز التي يحتاجها العميل.

وقد قامت الشركة بتوقيع عدة عقود هامة في المنطقة تشمل شركات من القطاعين العام والخاص وتركز نشاطها بصفة خاصة على الشركات التي تحد من اتصالاتها المفتوحة حفاظاً على سرية معلوماتها وبيانات العملاء وهي في العادة شركات تداول الأوراق المالية ولكن تخدم الشركة أيضاً عدد كبير من الشركات التي تعمل في البيع بالتجزئة والبنوك والوزارات ومصانع ومعارض السيارات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay