اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تبسيط أعمال تكنولوجيا المعلومات مع حلول "ألكاتيل-لوسنت" في معرض جيتكس 2016

نشر 2016-09-28 - 09:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تبسيط أعمال تكنولوجيا المعلومات مع حلول

أعلنت شركة الكاتل لوسنت لحلول المؤسسات عن مشاركتها في معرض "جيتكس" الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016، وسوف تعرض أحدث المنتجات والحلول التكنولوجية على منصتها رقم D1-30 في القاعة رقم 1. وكشفت الشركة أن هذه المنتجات والحلول قد جرى تصميمها لتحسين مستوى بيئة العمل وجعل معاملات واستخدامات تكنولوجيا المعلومات أبسط وأسهل. 

وفي هذا العام، سوف تستعرض "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" حلولها المخصصة للعملاء في قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والتعليم، وستوضح الشركة لزوار المعرض من خلال تقنياتها الحديثة والرائدة كيف يمكن تحقيق تجارب جديدة للاتصالات والتواصل وخفض تكاليف التشغيل. 

وستقوم شركة "الكاتل لوسنت لحلول المؤسسات" بعرض عدد من منجاتها وحلولها للمؤسسات عبر منصتها في معرض جيتكس: 

•خدمة شبكة البنية التحتية المدارة بالحوسبة السحابية التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وهي متوفرة عن طريق لشركاء "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات". تتيح خدمة "شبكة حسب الطلب" الجديدة والتي تعد الأولى من نوعها للشركات إمكانية الاستفادة من أحدث تقنيات التواصل ويتم تشغيلها وفق مبدأ الدفع حسب الاستخدام.

•الكاتل لوسنت Rainbow، خدمة رئيسية جديدة مجانية قائمة على الحوسبة السحابية ويتم تشغيلها من قبل ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات. وتوفر الخدمة الجديدة مكان عمل تعاوني مدمج ومبتكر قائم على السحابة للمستخدمين التجاريين وتشمل مشاركة الشاشة والملفات. وتقدم للعملاء حماية للاستثمار التكنولوجي كونها تعمل على أي نظام اتصالات قائم.

•تقنية OmniAccess® WLAN Access Point AP-1101: وهي تقنية قائمة على شبكة محلية لاسلكية مصممة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وتتميز بنمط التشغيل الآلي، وتوفر خصائص الكشف التلقائي والإدارة النشطة للترددات اللاسلكية والتجوال والخدمة الصوتية عبر الشبكة المحلية اللاسلكية وتطبيقات دعم جودة الخدمة الفورية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر نمط إدارة الضيف المدمج تجربة مخصصة للضيوف ويبسط عملية إدارة حساب الضيف. 

•OXO Connect R2: الجيل الجديد من خوادم الاتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة التي توفر خدمات قائمة على الحوسبة السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويدعم هذا الحل المعزز والجديد للاتصالات الهاتفية أهداف نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير سعة إضافية، ونهج مبسط مع تراخيص عالمية للاتصالات الهاتفية، وضمان برمجيات موسع لزيادة مستويات الأمان، وبيانات معززة مع نقطة وصول فعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى خدمات اتصالات موحدة جديدة من Rainbow. كما يجعل هذا الحل تكنولوجيا المعلومات أمراً مبسطاً بالنسبة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تركيب نظام هواتف تعمل ببروتوكول الإنترنت في المكتب وتوفير تجهيزات آلية بالكامل من محولات OmniAccess AP-1101 و Alcatel-Lucent OmniSwitch® 6350 و 6450 LAN.   

، ويمكن تشغيل الجيل الجديد اعتماداً على بروتوكول الإنترنت، مما يجعلها قابلة للعمل دون أي إشراف من خلال OmniAccess AP-1101 و OmniSwitch® 6350 و 6450 LAN Switches. 

•وأخيراً، إضافات جديدة للهواتف المكتبية الرئيسية والذكية، المجموعة الجديدة من هواتف الاتصالات الرقمية اللاسلكية المعززة، أحدث محولات الشبكة المحلية القابلة للتكويم OmniSwitch وباقة حلول OpenTouch الجديدة والمعززة والتي ستوضح قدرات تقنية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات في جعل أعمال تكنولوجيا المعلومات أكثر سهولة للشركات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay