اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بروكيد تعلن عن توسعات جديدة في الشرق الأوسط قبيل انطلاق فعاليات معرض جيتكس 2016

نشر 2016-10-12 - 07:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


بروكيد تعلن عن توسعات جديدة في الشرق الأوسط قبيل انطلاق فعاليات معرض جيتكس 2016

أكدت شركة "بروكيد"، رمزها في مؤشر ناسداك BRCD، من جديد التزامها الكامل في منطقة الشرق الأوسط حيث أعلنت اليوم عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيقام في مدينة دبي خلال الفترة بين 16 و 20 أكتوبر 2016. 

وعززت الشركة من استثماراتها، التي بدأتها في المنطقة منذ عدة سنوات، من خلال إضافة 25 شريك جديد تقول الشركة إنهم شركاء شديدي التخصص وهم موزعون في كافة أنحاء المنطقة. كما عمدت الشركة إلى إضافة ثلاثة تعيينات جديدة في قطاع التوزيع لتعزيز توسعاتها إقليمياً.

وتعتزم الشركة خلال تواجدها في معرض جيتكس مساعدة العملاء في فهم كيفية تحويل شبكاتهم إلى منصة مفتوحة لتعزيز الابتكار في بيئة عملهم. وقامت بروكيد أيضاً بتطوير أو اكتساب تقنيات جديدة خاصة ببروتوكولات الإنترنت تغطي مجالات عدة مثل المحاكاة الافتراضية المعتمدة على البرمجيات وتحليل الشبكات الجوالة التي تتيح لشبكتك الرئيسية أن تصبح أكثر نشاطاً وابتكاراً. 

وفي معرض تعليقه قال يعرب سخنيني، مدير مبيعات شركة بروكيد في الشرق الأوسط والبحر المتوسط وإفريقيا: "تُعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة هامة للغاية بالنسبة لبروكيد، والنمو المستمر الذي يحققه فريق عملنا أفضل دليل على ذلك. ومع تزايد الفرص المتاحة أمامنا، نعمل في بروكيد على تعزيز توسعاتنا في المنطقة والعمل بالتعاون مع الشركاء على ضمان وصول المؤسسات في الشرق الأوسط إلى تقنيات شبكية عالمية المستوى". 

وستوفر بروكيد، خلال أيام المعرض، غرفة اجتماعات خاصة بها في الطابق الأوسط (الميزانين) لاستضافة الصحفيين والشركاء والعملاء. كما ستقوم شركة "روكوس" التابعة لبروكيد برعاية جناح شركة "ويستكون"، وهي إحدى شركاء كلاً من بروكيد و روكوس. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay