اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية تستعرضان تنوّع حلول "آبل" ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016

نشر 2016-10-15 - 10:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية تستعرضان تنوّع حلول

أعلنت سيسكو اليوم أنها ستقوم باستعراض حلولها القائمة على مجموعة المنتجات المؤسسية من شركة آبل Apple، وذلك بالتعاون مع شركة الخليج للحاسبات الآلية GBM  خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 – 20 أكتوبر 2016. وبوصفها الراعي الحصري لموزعي سيسكو خلال جيتكس، تعمل شركة الخليج للحاسبات الآلية على توعية الزوار وتعريفهم باستراتيجية أعمال آبل ودور الخدمات الاستراتيجية والتطبيقات في مساعدة المؤسسات بالمنطقة على تحسين الإنتاجية والكفاءة أثناء التنقل والاستجابة لكافة تفاعلات العملاء. 

 

في هذا الصدد قالت فريدا كلايمرت، مدير القنوات والمبيعات التجارية لدى سيسكو الإمارات: "تعمل الشركات في مختلف المناطق والقطاعات على تجديد أنفسها وأعمالها، لتصبح أكثر تركيزاً على الأعمال الرقمية والبرمجيات والأجهزة المتحركة. تستجيب كل من آبل وسيسكو لتلك الاحتياجات من خلال ابتكار أفضل تجارب الصوت والتطبيقات لأجهزة آيفون وآيباد عبر الشبكات المؤسسية. وبفضل المزايا الجديدة لنظام التشغيل iOS 10 وأحدث برمجيات وتجهيزات الشبكات من سيسكو، يمكن للشركات الاستفادة من تلك البنية التحتية المتينة لتحقيق تجربة رائعة للمستخدمين." 

وضمن خططها للمشاركة في جيتكس، تركّز سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية على ثلاثة مجالات من حلول آبل، وهي التواصل الشبكي وتقنيات الصوت والتعاون. وتتضمن المجموعة الأولى من الحلول تحسين اتصال Wi-Fi وتأكيد أولوية تطبيقات الأعمال ودمج تقنيات الصوت والتعاون ضمن Cisco Spark. 

تدمج شركة الخليج للحاسبات الالية منتجات آبل ضمن حلولها فيما تتطلع إلى تزويد العملاء من المؤسسات والشركات بحلول متكاملة للتنقل، حيث تقدم المنتجات من حلول آبل المؤسسية التي تشمل الباقة الكاملة من التجهيزات والبرمجيات والخدمات والدعم لتعزيز قدرات التنقل لدى المؤسسات. ويذكر أن شركة الخليج للحاسبات الآلية عيّنت أول وكيل معتمد لتكامل النظم لدى آبل في الإمارات خلال مايو من العام الحالي.  

في تعليقه على الامر قال هاني نوفل، نائب الرئيس لحلول الشبكات الذكية والأمن والتنقل لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية: "في ظل البيئة الحالية من التحوّل المستمر إلى نماذج الأعمال والتقنيات المتقدمة، تتطلع المؤسسات إلى خيارات أوسع بكثير من الحلول والمنصات المخصصة للأجهزة المتحركة، والتي تمتاز واجهات العملاء فيها بمزيد من التنوع والقدرة على التكيف مع احتياجات العمل. كان ذلك أحد ابرز الأسباب التي شجعت الخليج للحاسبات الآلية على التوافق مع حلول آبل المؤسسية و حلول التنقل، بحيث يتمكن عملاؤها من المؤسسات من اختيار حلول الأجهزة المتحركة التي تقوم نماذج أعمالهم عليها."  

وأضافت كلايمرت: "لدينا ثقة كاملة بتنوع هيكلية الحلول المؤسسية من الخليج للحاسبات الآلية وقدرتها على دراسة خارطة الطريق الإقليمية ومعرفة المنصات التي يمكنها أن تفيد عملاءها المؤسسيين الحاليين والمستقبليين. وكأحد الشركاء الذهبيين لسيسكو، تستفيد حلول شركة الخليج للحاسبات الآلية من بنية سيسكو السحابية وتقنياتها لمركز البيانات والشبكات والأمن، من اجل إتاحة أفضل فرص التحول الرقمي الممكنة للعملاء في المنطقة. فنحن نشهد فترة مثيرة للغاية ترتكز على ديناميكية وقوة العلاقة بين البائعين والشركاء." 

وإلى جانب منصة آبل للحلول المؤسسية والأجهزة المتنقلة، تستعرض سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية حلول التقنيات الذكية التي تتضمن التعاون والامن والتنقل خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016. كما تستعرضان أبرز بنى الأعمال ونماذج الاستخدام المركزة في القطاع، والتي تدعم مخرجات الأعمال في قطاعات متعددة، كالضيافة والنقل والطيران. وتجدر الإشارة إلى أن شركة الخليج للحاسبات الآلية هي شريك ذهبي لسيسكو، كما حصلت على جائزة أفضل شريك في الشرق الأوسط خلال العام ضمن قمة سيسكو العالمية للشركاء التي انعقدت مؤخراً.  

يتواجد كبار المسؤولين من سيسكو وشركائها في جناح الشركة رقم Z-B40 في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay