اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مانيج إنجن تستفيد من حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم في إدارة الرقع الأمنية لتطبيقات المزودين الآخرين

برمجيات "باتش كونكت بلس" الجديدة تستخدم البنية التحتية القائمة لترقيع أكثر من 250 تطبيق من شركات غير مايكروسوفت

نشر 2016-10-18 - 08:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مانيج إنجن تستفيد من حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم في إدارة الرقع الأمنية لتطبيقات المزودين الآخرين

موبايلك - أعلنت مانيج إنجن، الشركة المتخصصة بإدارة تقنية المعلومات، رسمياً اليوم عن برمجيات "باتش كونكت بلس"، والتي تستخدم حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم SCCM لإدارة الرقع في تطبيقات الطرف الثالث. يزيل المنتج الجديد جميع نقاط الضعف في النظام والتي قد تتواجد في الشبكة، من خلال استخدام بنية تحتية قائمة لإدارة ضبط مركز النظم في المؤسسة لإجراء التحديثات اللازمة للتطبيقات من مزودين غير مايكروسوفت. تتوفر برمجيات "باتش كونكت بلس" بشكل فوري، ويمكن تحميل نسخة تجريبية مجانية من الرابط: https://www.manageengine.com/sccm-third-party-patch-management/download.html

تستعرض مانيج إنجن برمجيات "باتش كونكت بلس" ومجموعتها الواسعة من منتجات إدارة وأمن تقنية المعلومات خلال النسخة 36 من أسبوع جيتكس للتقنية، والذي يقام في دبي بين 16 و 20 أكتوبر 2016. وتلتقي مانيج إنجن الشركات والعملاء والزوار في جناحها رقم A7-10 بالقاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي. 

وفي تقريرها لتوجهات الأمن الإلكتروني للعام 2016، ذكرت مايكروسوفت أن أقل من 10 بالمائة من نقاط الضعف المعلنة في البرمجيات تخصّ برمجياتها، مما يعني ان 90 بالمائة من نقاط الضعف تلك تكمن في برمجيات من مزودين آخرين. كما أن أكثر من 90 بالمائة من المهاجمين يستخدمون تطبيقات "أدوبي فلاش بلاير" و "جافا" في هجماتهم، ولهذا يعتبر التحديث المستمر لتلك التطبيقات عاملاً بالغ الأهمية في حماية أمن المؤسسات. وعلى الرغم من استخدام حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم على نطاق واسع، فلا يمكنها إدارة الرقع الأمنية لتطبيقات "فلاش" أو "جافا" أو طرف ثالث آخر. 

في هذا الصدد قال ماتيفانان فنكاتاشالام، مدير إدارة المنتجات لـ "باتش كونكت بلس" في مانيج إنجن: "تسمح برمجيات باتش كونكت بلس لمستخدمي نظام SCCM من مايكروسوفت بإجراء أتمتة كاملة لعملية إدارة التحديات للتطبيقات من مزودين آخرين باستخدام بنيتهم التحتية الحالية. وبالتالي، لن يكون على المستخدمين إعداد أدوات جديدة أو تغيير ضبط العملاء أو تعلّم كيفية استخدام منتج جديد. كما أن الدليل الشامل من التطبيقات المدعومة لمزودين آخرين يساعد المستخدمين في مكافحة كافة نقاط الضعف في النظام ويضمن الأمن في مواجهة المهاجمين."  

أبرز خصائص "باتش كونكت بلس" من مانيج إنجن:

 تتمتع برمجيات "بانش كونكت بلس" بالخصائص التالية لتمنح العملاء كل ما يحتاجون إليه للقضاء على نقاط الضعف في النظام: 

•دعم أكثر من 250 تطبيق: تدعم برمجيات "باتش كونكت بلس" إدارة الرقع الأمنية لأكثر من 250 تطبيقاً من مزودين غير مايكروسوفت، وهي التطبيقات شائعة الاستخدام في الأعمال حول العالم. 

•الإدارة المؤتمتة للرقع الأمنية في تطبيقات طرف ثالث: يسهل "باتش كونكت بلس" الجدولة الأوتوماتيكية للمسح واستخدام الرقع بواسطة نظام SCCM من مايكروسوفت.  

•استخدام لوحة التحكم لنظام SCCM: يساعد المنتج العملاء في تجاوز الحاجة إلى تعلّم استخدام لوحة تحكم جديدة، لأنهم يستخدمون لوحة التحكم ذاتها في حلول مايكروسوفت لإدارة ضبط مركز النظم لإدارة الرقع الأمنية في تطبيقات الأطراف الأخرى. 

•اختيار استخدام الرقع لتطبيقات محددة: يسمح المنتج للمدراء باستخدام الرقع الأمنية للتطبيقات الهامة فقط أو لكافة التطبيقات في الشبكة، وفقاً لما يرونه مناسباً.  

•متطلبات ضبط الإعدادات مرة واحدة: إعداد البرمجيات سهل جداً يتطلب خطوات معدودة فقط. وتوضح وثائق الدعم تلك المتطلبات. 

•الترقيع الذكي: يتم ترقيع التطبيقات في الفترات التي لا تكون فيها تلك التطبيقات قيد الاستخدام، مما يزيد من فرصة نجاح تحديث البرمجيات. 

•استلام الإشعارات: تلقي إشعار بحالة الرقع الأمنية المتوفرة لتطبيقاتك وبالتطبيقات التي يشملها الدعم حديثاً. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay