اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جاكيس لحلول الأعمال تستعرض الحل الروبوتي المتطور RM-RoboCut 3D خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

نشر 2016-10-20 - 12:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


جاكيس لحلول الأعمال تستعرض الحل الروبوتي المتطور RM-RoboCut 3D خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

موبايلك - ’ جاكيس لحلول الأعمال‘- وهي من الشركات الرائدة في توفير الحلول الشاملة لأهم الشركات والمؤسسات الإقليمية- تسلط الضوء على الحل الآلي للطباعة ثلاثية الأبعاد من شركة ’رونتشيني ماسيمو‘، وذلك خلال ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ الذي تختتم فعاليات دورته الـ 36 اليوم.

ويعتبر RM-RoboCut 3D حلاً روبوتياً عالي الكفاءة لحفر النماذج، ومصمّم خصيصاً للمواد الرغوية والصمغية والبلاستيكية والأخشاب والحجارة. 

وبهذه المناسبة، قال أشيش بنجابي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى ’جاكيس لحلول الأعمال‘: "تشهد تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد نمواً متسارع الوتيرة، كما أنها تتطور كطريقة رئيسية لإعداد النماذج الأولية والتصوير في مختلف القطاعات. ويعتبر RM-RoboCut 3D أحد الحلول التي تملك شركة ’جاكيس لحلول الأعمال‘ ترخيصها في المنطقة، وهو يوفر للقطاع التعليمي أدوات مبتكرة قائمة على الطباعة ثلاثية الأبعاد بهدف تحسين قدرات التعليم العملي".

يستهدف حل RM-RoboCut 3D قطاع التعليم، وقد تم تصميمه بوزن 6 كجم لتعريف الطلاب بأساسيات الروبوتات. كما تم تزويد الجهاز بروبوت صغير (KR AGILUS) والذي يشكل أداة مثالية لتعلم أساسيات برمجة العمليات الروبوتية.

بدوره، قال فيليبو رونتيشني، الرئيس التنفيذي لشركة ’رونتشيني ماسيمو‘: إنها المرة الأولى التي نشارك فيها بمعرض ’جيتكس‘ وقد كانت تجربة رائعة لنا. نود التوجه بخالص الشكر إلى شريكنا ’ جاكيس لحلول الأعمال‘ على منحنا الفرصة لعرض تقنياتنا المبتكرة وتوسيع قدرتنا على الوصول إلى العملاء في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay