اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سنترفاي" تستعرض منصة خدمات الهوية الحائزة على الجائزة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017

نشر 2017-09-30 - 11:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم شركة سنترفاي Centrify الرائدة في تأمين المؤسسات الهجينة عبر خدمات تحديد الهوية، عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017، والذي ستعقد فعالياته في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في دبي. وتهدف سنترفاي Centrify لاستعراض منصة خدمات الهوية الحائزة على جائزة أفضل منصة وكذلك لقاء العملاء وشركاء القنوات، كما استعراض كيف يمكن للمنظمات وقف الخروقات مع خدمات هوية سنترفاي ضمن فعاليات الحث التقني الأهم في المنطقة". 

وبهذا الصدد قال السيد / كامل هيوس، المدير الإقليمي لدي سنترفاي الشرق الأوسط وأفريقيا " إن مشهد التهديدات يتغير بشكل سريع وسط تعقيدات وتطورات مخيفة في وتيرة خرق البيانات. وتشكل أوراق الاعتماد غير مكتملة المعايير سببا رئيسيا وراء هذه الخروقات الأمنية. ووفقا لتقرير "فيريزون" للتحقيق في خروقات البيانات لعام 2017، فإن 81٪ من الانتهاكات المتعلقة بالقرصنة قامت باستغلال كل من كلمات السر المسروقة / أو الضعيفة أو كلاهما، والتي شهدت ارتفاعا مقارنة بـ 63٪ في العام السابق. ويوضح هذا الاتجاه المثير للقلق مما لا يدع مجالا للدهشة أن تقنيات الأمن في الوقت المعاصر لا تفي بالغرض. وتتمثل مهمة سنترفاي في ضمان وقف الخروقات عبر توفير منصة واحدة لضمان وصول كل مستخدم للتطبيقات والبنية التحتية للمؤسسات المنتشرة على نحو واسع في الوقت المعاصر". 

وأضاف السيد / كامل "يعد اسبوع التقنية جيتكس هو الحدث الأهم في صناعة تقنية المعلومات في المنطقة، وفرصة مثالية للقاء وجها لوجه مع مع الممارسين الأمنيين الذين يتطلعون إلى إدارة أمن منظمتهم على أساس الهوية. وتهدف سنترفاي Centrify لاستعراض منصة خدمات الهوية الحائزة على جائزة أفضل منصة وكذلك لقاء العملاء وشركاء القنوات، ومناقشة تطورات مشهد التهديدات والاتجاهات الأمنية الجديدة، وزيادة الوعي بأهمية تأمين الهويات للحد من مخاطر خروقات البيانات ". 

تعد سنترفاي Centrify الرائدة في تأمين المؤسسات الهجينة عبر خدمات تحديد الهوية ضد التهديدات الإلكترونية التي تستهدف بيئة تقنية المعلومات الهجينه في الوقت المعاصر عبر البيئات السحابية، وبيئات التنقل وفي أماكن العمل. وتتمثل المهمة الرئيسية للشركة في مساعدة المنظمات على إدارة الأمن القائم على أساس خدمات الهوية. وتقوم سنترفاي Centrify بإعادة سنترفاي تعيد توصيف الأمن بعيدا عن الإرث القائم على المحدودية والجمود والسعي إلى حماية الملايين من الاتصالات المنتشرة في المؤسسات الهجينة اللامحدودة.

وتفتخر سنترفاي Centrify بمساعدة المنظمات عبر مختلف القطاعات في تأمين هوياتهم في المنطقة. وذلك باعتبارها الشركة الرائدة والوحيدة في مجال إدارة الهوية المتميزة والهوية كخدمة، كما توفر سنترفاي منصة واحدة لتأمين وصول كل مستخدم إلى التطبيقات والبنية التحتية في المؤسسات الهجينة عبر قوة خدمات الهوية. وتسعي الشركة لاستعراض كيف يمكن لحلولها المتميزة في إدارة خدمات الهوية وإدارة الوصول لمساعدة المنظمات على تأمين هوياتها وبياناتها الحرجة.

واختتم السيد / كامل هيوس " تخطط الشركة لزيادة الوعي بعلامتنا التجارية ومنتجاتنا عبر العروض التقديمية واستعراض المنتجات ضمن فعاليات جيتكس وسيتواجد خبرائنا للقاء العملاء والشركاء وتبادل قصص النجاح حول كيفية مساعدة سنترفاي  للعديد من المنظمات المرموقة عالميا وفي المنطقة لتحديث نهجها في سير الأعمال التجارية، واعتماد نماذج جديدة واتخاذ مبادرات رائعة مع ضمان أمن هوياتهم وبياناتهم الهامة ".

وتتواجد الشركة في القاعة رقم 1، جناح D1-1 ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017. وممثلة في مجموعة من كبار المديرين التنفيذيين وخبراء الأمن للتحدث مع العملاء والشركاء وتبادل قصص النجاح العالمية معهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay